رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برلماني: بعثة الأولمبياد كلفت الدولة 280 مليون جنيه | فيديو

فيتو
Advertisements
كشف هشام الجاهل عضو مجلس النواب أن مصنع ملابس الفنان تامر حسني، هو المسئول عن تصميم أزياء البعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو والتى تشارك مصر فيها بـ137 لاعبا ولاعبة بواقع 89 رياضيا و48 رياضية في 27 لعبة أولمبية، لافتا إلى أن أزياء البعثة المصرية هو أول انتاج مصنع مملوك للفنان تامر حسني.


وتساءل فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، : " لماذا ارتدت بطلات مصر المشاركات فى دورة أولمبياد طوكيو، زيّا رجاليا ولم يرتدين فساتين معبرة عن الحضارة المصرية الفرعونية".

وتابع: " كان يجب على البعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو، اختيار ملابس تليق بالحضارة الفرعونية، وأن الأزياء التى ترتديها بطلات البعثة المصرية من تصميم خط إنتاج يملكه تامر حسني بالرغم من أن المناقصة التى تم طرحها فاز بها اثنان مصممان ولكن فى الوقت النهائي تم رفض طلبهم وتم تكليف خط  الإنتاج المملوك للفنان تامر حسني بتصميم الملابس".

وأوضح: " البعثة المصرية فى أولمبياد طوكيو كلفت الدولة ما يتعدى من 280 مليون جنيه لأنها الأكبر فى تاريخ مشاركة مصر فى الأولمبياد وكنا نتمني أن تكون الأكبر فى تحقيق الجوائز"، مبديا استغرابه من سفر كل أعضاء اللجنة المشرفة على اتحاد الكرة لحضور الأولمبياد وكان الأفضل سفر رئيس اللجنة فقط.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية