Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. تفاصيل حركة التعيينات الأخيرة في الهيئة العليا بحزب الوفد

سياسة حزب الوفد
حزب الوفد

محمد زكريا

شهدت الهيئة العليا لحزب الوفد حركة تعيينات جديدة خلال الأيام الماضية، والتى صدر بها قرار من رئيس الحزب المستشار بهاء أبو شقة، وفقاً للائحة الحزب الداخلية، والتى تجيز له حق تعيين عدد معين في الهيئة العليا بعد انتخابها.


تاج الدين
قرر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، ضم يس تاج الدين يس، عضوًا بالهيئة العليا للحزب، بعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسي للحزب والمادة الثانية والعشرين منه. 

عبد الباسط الشرقاوى
أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، مادتين الأولى تعيين النائب عبد الباسط غريب أحمد عبد الرحيم الشرقاوي عضوا بالهيئة العليا للحزب.

والمادة الثانية إلغاء القرار رقم 498 بشأن تعيين محمد مصطفى سليم  عضواً بالهيئة العليا، وجاء ذلك بعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسي للحزب والمادة الثانية والعشرون منه .

طارق عبد العزيز
كما أصدر رئيس حزب الوفد، قرارًا من مادتين الأولى تعيين النائب طارق السيد عبدالعزيز اسماعيل عضواً بالهيئة العليا للحزب.

والمادة الثانية إلغاء القرار رقم 159 بشأن تعيين حسين نور الدين قليعي عضواً بالهيئة العليا جاء ذلك بعد الإطلاع على لائحة النظام الأساسي للحزب والمادة الثانية والعشرون منه.

مساعدين للرئيس 
وعين وكيل أول مجلس الشيوخ، علاء محمد محمد السيد عبد اللاه مساعداً لرئيس الحزب لشئون الاتصال السياسي لمحافظة الغربية، كما أصدر قرارًا بتعيين نبيل توفيق السيد مطاوع مساعداً لرئيس الحزب لشئون محافظة الغربية.

وبحسب نص القرارات الصادرة، يأتي ذلك في إطار مواد النظام الداخلي للحزب، وينفذ هذا القرار من تاريخ صدوره، ويلغى كل ما يخالف ذلك من قرارات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements