رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"النور" يستنكر تحريض "الإخوان" للتعدي على "برهامي" بالسويس

 أمين حزب النور بالسويس
أمين حزب النور بالسويس عباس محمد

استنكر أمين حزب النور بالسويس عباس محمد، دعوة تنظيم الإخوان الإرهابي للتعدي على الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية خلال زيارته غدًا الجمعة، لمحافظة السويس، لإلقاء خطبة الجمعة بمسجد عباد الرحمن، قائلا: "لقد أجار الرسول صلى الله عليه وسلم من أجارته أم هانئ ولم يكن مسلمًا، فكيف يسوغ لهم ذلك لرجل جاء ليلقى خطبة الجمعة ويجلس في مسجد من مساجد الله ليذّكر بهِ؟".


وقال عباس - في بيان أصدره حزب النور اليوم الخميس، إن تحريض الإخوان المسلمين بالتعدي على المسجد خلال محاضرة "برهامى" غدًا دعوة لا تخرج من فصيل يصف نفسه دائمًا بأنه إسلامى ويحافظ على الشريعة، كيف يحرضون على ذلك في حين أن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول "المسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده"؟

وأضاف أن أجهزة الأمن هي المنوط بها حماية المواطنين من التعدي عليهم، نافيًا تكوين الدعوة السلفية أو حزب النور مجموعة من شبابها لحماية الدكتور ياسر برهامى خلال خطبته غدا الجمعة، بمسجد عباد الرحمن بالسويس.

وكانت الدعوة السلفية قد أعلنت أن الدكتور ياسر برهامى سيلقى خطبة الجمعة بمسجد عباد الرحمن بالسويس كما سيشارك في ندوة بعنوان "الطريق إلى الإصلاح" بنفس المسجد تقام بعد صلاة المغرب.

بينما نشرت صفحة حزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحريضا على التجمهر أمام المسجد خلال لقاء برهامى.
Advertisements
الجريدة الرسمية