Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النواب يوقعون على إقرارات قبل الحصول على لقاح كورونا

سياسة مجلس النواب (1)~1
مجلس النواب

محمد المنسي - محمد حسني

حرص عدد كبير من نواب البرلمان، على التوجه لمقر التطعيم بلقاح فيروس كورونا، داخل مجلس النواب.

وحصل على اللقاح، النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والنائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، وطارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان، وهالة أبو السعد وكيل لجنة المشروعات، ومصطفى بكري.


وقام كل من يحصل على اللقاح بملء استمارة الموافقة على الحصول على اللقاح "تحت تصريح الطوارئ".



ويتضمن الإقرار كافة البيانات المتعلقة بالعضو وتشمل الاسم وتاريخ الميلاد والعنوان والرقم القومي والنوع، فضلا عن مجموعة من الأسئلة الخاصة بحالة متلقي اللقاح.

وشهدت الجلسة اليوم، توجيه المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، رسالة شكر لرئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير المجالس النيابية، والحكومة بشكل عام، على سرعة الاستجابة وتوفير لقاح فيروس كورونا للأعضاء.

جاء ذلك في بداية أعمال الجلسة العامة للبرلمان، والتي تستكمل مناقشة الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة 2019 / 2020.

وبدأ أعضاء مجلس النواب في تلقي لقاح فيروس كورونا في قاعة 25 / 30 بالمجلس.

وأكد رئيس البرلمان، على الأعضاء خلال الجلسة العامة، على أهمية الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حتى بعد الحصول على اللقاح.

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي: هذا المرض اللعين شرس وينتشر بصورة متزايدة، متابعا: نأمل الشفاء والمعافاة بإذن الله للجميع.

وأعلن المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، في الجلسة العامة للبرلمان أمس، استجابة الحكومة لطلب النواب بضرورة بدء التطعيم ضد فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر تعليماته بسرعة تطعيم النواب وأسرهم فورا .


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements