السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

"النصر الصوفي": إيران الذراع العسكرية للغرب بالمنطقة العربية

سياسة
المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي

احمد صلاح


أكد المهندس محمد صلاح زايد، رئيس حزب النصر الصوفي، أن الغرب يعتمد على سلاح الطائفية الإرهابي لإنجاح مشروع الشرق الأوسط الجديد وذلك بإضعاف القوة القتالية للجيوش العربية ونشر الفوضى وصولا للتقسيم.اضافة اعلان


وأضاف زايد أن إيران تمتلك مفاتيح التنظيمات والمليشيات الإرهابية مثل حزب الله والحوثيين والتي تجاوزت الخلافات الأيديولوجية لتحقيق مصالح الغرب بالتعاون مع منظمات من المفترض أن تكون سليمة مثل حماس والقاعدة وداعش والإخوان، لافتا إلى أن الطائفية بالنسبة لطهران وسيلة وليست غاية.

وقال زايد، إن إيران نجحت في نشر الفوضى وإضعاف الجيوش العربية دون أية خسارة، مؤكدا أن الغرب هو المستفيد الأول والأخير بفضل إيران ومليشياتها.

وأشار زايد إلى أن إيران استغلت رفض السعودية للعرض الذي قدمه أسامة بن لادن بأن تكون القاعدة ذراعا عسكرية للسعودية، وسحبت منه الجنسية وغادر إلى السودان ليكون فريسة للمخابرات الإيرانية من خلال الملحق العسكري الإيراني بالسودان، وأيضا استغلت إيران عداء الغرب لحماس ومقاطعتها وقامت بدعمها ماديا حتى استحوذت عليها.

وطالب زايد بالعمل على احتضان حركة المقاومة الإسلامية حماس، وإتمام الصلح الفلسطيني، مؤكدا أن مصر والسعودية يمكنهما القيام بهذا الدور، ويكون ذلك صفعة لإيران تعادل "عاصفة الحزم".