رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحركة الوطنية يناقش التنمية المستدامة بين النظرية والتطبيق في منظور الحزب السياسي

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية

نظم حزب الحركة الوطنية المصرية ندوة بعنوان "التنمية المستدامة بين النظرية والتطبيق في منظور الحزب السياسي" بحضور اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب وعدد من أمناء اللجان المركزية ولفيف من قيادات الحزب وذلك بمقر الحزب بمصر الجديدة.


حاضر في الندوة الدكتور علاء العناني مساعد أمين المحليات بالحزب وتناول اللقاء الدور الفعال للأحزاب في الدولة الحديثة لتحقيق التنمية المستدامة كما تناول اللقاء نبذة عن تاريخ العمل الحزبي ومفهوم الحزب السياسي في الدولة الحديثة وما يجب ان يقوم به الحزب للمساهمة في مساندة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة بالدولة.


كما قدم العناني رؤية حول الهيكل التنظيمي المثالي للحزب السياسي ودوره في تفعيل دور الحزب ليكون فعال في حل مشكلات الفقر والتعليم والدور الثقافي للإنسان والسلام والتعاون بين الأجهزة والمؤسسات.


وأكد اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب أن الحركة الوطنية المصرية يولي اهتمام كبير بالفاعليات الثقافية والعلمية لرفع كفاءة الأعضاء والمسئولين للعمل بشكل يدعم الدولة في تحقيق التنمية المستدامة ودفع عجلة التنمية.


الجدير بالذكر أن حزب الحركة الوطنية المصرية ينفذ عددا من الندوات وورش العمل العلمية والثقافية في مختلف المجالات الثقافية والسياسية والطبية المختلفة.

Advertisements
الجريدة الرسمية