رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحركة الوطنية: مصر لم تتأخر يوماً عن نصرة الفلسطينيين والدفاع عن حقوقهم

رؤوف السيد رئيس حزب
رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

قال رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الدور المصري في مساندة الشعب الفلسطيني جراء الاحداث الراهنة والعدوان الاسرائيلي الغاشم ليس بغريب ولا جديد عليها، انما دور ينطلق من مسئوليات تاريخية، وشعور وطني بمسئولية القرار تجاة فلسطين، بوصفها قضية أزلية تعد لب الصراع العربي الاسرائيلي .



نصرة الفلسطينيين 

وشدد رئيس الحركة الوطنية: علي ان مصر طوال تاريخها لم تتأخر يوماً عن نصرة الفلسطينيين والدفاع عن حقوقهم المشروعة، والتي تعد أولوية علي مائدة القيادة السياسية المصرية، ليس اليوم فقط بل علي مر تاريخ الازمة .
 
الارض المحتلة

أضاف رؤوف السيد علي، بان ما تتعرض له الارض المحتلة في فلسطين من عدوان وسفك للدم البرئ، هو سلوك بربري من عدو غاصب للارض والعرض، عدو يمارس أبشع انواع الجرائم الانسانية، التي تخالف القوانين والمواثيق الدولية وقرارات مجلس الامن ومنظمة الامم المتحدة.

بما يستدعي موقفاً عربياً دولياً موحداً ، موقفاً يضع حداً لهذه الانتهاكات ، ويمنع هذا التغول المتنامي علي حقوق تاريخية لن تتغير معالمها ولا طبيعتها ، مهما ارتكب المغتصب من اعمال تجريف وتحريف للتاريخ وللواقع .

وتابع السيد: أن ما يرتكب من جرائم صهيونية فوق الارض المحتلة لا يسقط بالتقادم ، ولن يغفرها التاريخ ، وسيأتي اليوم سواء طال الزمن او قصر لتحاسب فيه اسرائيل علي كل فعلة شنيعة ارتكبتها فوق ارض ليست ارضها . 

أضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الموقف المصري في المحافل الدولية والداعم للقضية وحقوق الشعب الفلسطيني، يعد بمثابة رسائل واضحة وحاسمة بنزاهة الموقف المصري الذي لا يقبل القسمة علي اثنين  رسالة تبطل أي اكاذيب أو تشكيك في نزاهة مصر وشرف وسمو غايتها، في الدفاع عن شعب يعتدي عليه ظلماً وجوراً وأرض تحتل غيلة .


Advertisements
الجريدة الرسمية