Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التحالف الشعبي يبدأ الخطوات العملية للمؤتمر العام للحزب بعد عيد الفطر

سياسة مدحت الزاهد
مدحت الزاهد

عصام هادى

قال المهندس مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبى أن الحزب يمارس دوره وأنشطته خلال شهر رمضان وفيروس كورونا عن طريق عقد مناقشات حوارية عن قضايا المجتمع اون لاين مثل سد النهضة وفيروس كورونا والحديد والصلب بالإضافة إلى اجتماع المكتب السياسي واللجنة المركزية اون لاين ايضا ويتم إصدار مطبوعات للحزب باسم صالون التحالف على اليوتيوب. 


الاعداد للمؤتمر العام
واكد الزاهد لـ فيتو أن اجندة الحزب بعد عيد الفطر تتضمن بدء الخطوات العملية للاعداد للموتمر العام للحزب من خلال تكوين وثائق للمناقشات الحوارية بالوثائق  داخل الحزب تحت مسمى المؤتمر العام وتتضمن هذة الوثائق اتجاهات بناء الحزب والوثيقة الثانية خاصة بالتحالفات الحزبية وامكانية التحالف مع احزاب اخرى والوثيقة الثالثة خاصة بالتعديلات المطلوبة على لائحة الحزب الداخلية.

المؤتمرات الإقليمية 
وتابع : عقب انتهاء المناقشات يتم عقد المؤتمرات الاقليمية ثم المؤتمر العام وسيكون التجهيز للمؤتمر العام من مايو الحالى خاصة ونحن طالبنا امانات الحزب بالمحافظات بخريطة بواقعها الجغرافى والاجتماعى واهم المشاكل التى تواجههم وكيفية حلها.

وأضاف التحالف الشعبى الاشتراكى يرى أن المرحلة المقبلة بكل ما تطرحه من تحديات تستوجب تطوير العمل الجماعي تحت مظلة الأحزاب والتنسيق المستمر والمثابرة بين القوى الديمقراطية ويطرح ضرورة تعزيز العمل الحزبى وكل أشكال التعاون بين القوى الديمقراطية.

مليون توقيع
يذكر ان أحزاب التحالف الشعبى والمحافظين والناصرى والشيوعى المصرى والاشتراكى والحزب القومي كانت عقدت سلسلة من الاجتماعات من اجل الإعداد لتدشين حملة مليون توقيع لحماية شركة الحديد والصلب من التصفية. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements