الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

"أنباء الشرق الأوسط" تفوز بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية لعام 2013

سياسة
وكالة أنباء الشرق الأوسط

اش ا


أعلن المركز العربي للإعلام السياحي عن جوائزه السنوية في مختلف القطاعات، وفوز وكالة أنباء الشرق الأوسط كأفضل وكالة عربية لعام 2013، وذلك خلال الملتقى السادس الذي يقام في الأقصر تحت عنوان (السياحة العربية..ثوابت وتحديات). 
كما فاز البرنامج التليفزيوني السياحي "عيشها في مصر" والذي تبثه القناة الثانية على التليفزيون المصري بجائزة أفضل برنامج، وموقع "تماره سيتي" من المغرب بجائزة أفضل موقع إلكتروني سياحي.
وأعلن المركز عن فوز جريدة (البيان) الإماراتية بجائزة أفضل صحيفة تهتم بالسياحة بعد مشاركتها بقوة في حملة "اكسبو "2020"، وفازت مجلة "العربي" الكويتية بجائزة أفضل مجلة تهتم بالسياحة.
وفاز بجائزة أفضل صحفي سياحي عاطف بن محمد عيد القاضي من المملكة العربية السعودية مناصفة مع مصطفى المعمري من صحيفة الوطن العمانية، كما منح المركز جائزته الخاصة للبرامج لبرنامج "بلاد طيبة" السياحي والذي تبثه القناة الفضائية المصرية، وحصدت جريدة "الرؤية" العمانية الجائزة الخاصة للصحافة.
كما حصدت مدينة رأس الخيمة الإماراتية جائزة المدينة الأكثر نموا سياحيا، كما فازت جزيرة "ياس" في أبوظبي بجائزة أفضل المعالم السياحية العربية، وفاز فندق "الجسرة سوق واقف" في الدوحة بجائزة أفضل الفنادق البوتيك، كما فازت الدوحة بالجائزة الخاصة للوجهات السياحية.
فيما نال لقب سفير السياحة العربية السيد مجدي سليم رئيس قطاع السياحة الداخلية بوزارة السياحة المصرية، وفاز بجائزة شخصية العام السياحية الشيخ عبد المحسن الحكير من المملكة العربية السعودية، فضلا عن فوز الدكتور عبد العزيز التويجري رئيس منظمة الأيسيسكو بجائزة شخصية العام التراثية، كما فاز الطيران العماني بجائزة الطيران الداعم للإعلام السياحي العربي، وكذلك اختيار مدينة صلالة في سلطنة عمان بجائزة الوجهة السياحية الأفضل.
يذكر أن جوائز الإعلام السياحي التي يقدمها المركز يتم فتح باب الترشح لها خلال عام في مجالات مختلفة ويتم فرز الأعمال المشاركة واختيار الأفضل من بينها وعرضها على لجنة من الخبراء والمختصين وأساتذة الجامعات من الأكاديميين لاختيار الأعمال الفائزة ومن ثم إعلانها خلال الملتقى السنوي للمركز على أن يقام حفل تسليم جوائزه في إحدى العواصم العربية خلال الفترة المقبلة.
اضافة اعلان