رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعضاء البرلمان يقفون دقيقة حداد على روح النائب الراحل سعد الجمال

وقف أعضاء مجلس النواب، دقيقة حداد على روح النائب الراحل اللواء سعد الجمال، عضو مجلس النواب، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد.



وقال المستشار حنفى جبالى رئيس المجلس، ناعيا النائب سعد الجمال في بداية الجلسة اليوم، رغم عدم اجتماعه في عمل" إلا أن سيرته الطيبة لاتغيب، وان صورته في القلوب والأبصار.

أضاف: كان إنسان وطنى مخلص غيور على مصالح وطنه، وهب حياته لمصر ومستقبل أفضل للبلاد، ولتعميق مفاهيم الولاء للوطن.

وتابع: كان وطنيا صادقا متجردا وإنسانا متفانيا في عمله، جاهد من أجل وحدة الكلمة.

وبدأت منذ قليل الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفى جبالى رئيس المجلس، وذلك لمواصلة الإستماع إلى بيانات الوزراء.

ومن المقرر ان يناقش المجلس خلال جلسته اليوم، بيان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت بشأن أداء وزارته.

يأتي ذلك تنفيذًا لقرار المجلس بشأن استدعاء رئيس الحكومة ووزراء الحكومة لتقييم مدى الالتزام بتنفيذ برنامج الحكومة، حيث لاحظ المجلس قصورًا في بعض القطاعات.

كما يناقش المجلس في جلسة الإثنين بيان الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، عن موقف وزارتها بشأن تنفيذ برنامج الحكومة. ‏وشهدت جلسات الأسبوع الماضي، إلقاء عدد ١٠ وزراء بيانات حول أداء وزاراتهم.

‏وشهدت جلسة يوم الأحد الماضي إلقاء بيان وزير النقل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزير البترول عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وألقى كل من وزير المالية ووزيرة التضامن الاجتماعي بيانين عن موقفي وزارتهما بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، خلال جلسة الإثنين الماضي. وشهد يوم الثلاثاء الماضي إلقاء بيان المستشار وزير العدل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة التجارة والصناعة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

كما شهد يوم الأربعاء الماضي بمجلس النواب إلقاء بيان الدكتور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان الدكتور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة. ‏

وشهد يوم الخميس إلقاء بيان الدكتور وزير السياحة والآثار عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك بيان الدكتورة وزيرة الصحة والسكان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

Advertisements
الجريدة الرسمية