Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أبرزها مناقشة بيان وزير النقل.. تفاصيل اجتماعات اللجان النوعية بمجلس النواب.. غدا

سياسة مجلس النواب (2)~1
مجلس النواب

محمد المنسي - محمد حسني

تناقش لجان البرلمان، خلال اجتماعاتها، غدًا الأحد، عددًا من الملفات، حيث تعقد لجنة النقل وللمواصلات بمجلس النواب اجتماعًا لدراسة بيان الفريق كامل الوزير، وزير النقل، الذى ألقاه أمام المجلس بجلسته العامة المنعقدة يوم الإثنين 26 من أبريل سنة 2021، عن خطة عمل الوزارة خاصة الهيئة القومية للسكك الحديدية.


بينما تناقش لجنة الشباب والرياضة مشروع قانون مقدم من النائب محمود حسين و60 نائبًا (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) في شأن إنشاء الهيئة العامة للأبنية الشبابية والرياضية.

وينعقد الاجتماع من خلال لجنة مشتركة من لجنة الشباب والرياضة، ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

وتعقد لجنة حقوق الانسان برئاسة طارق رضوان لقاء الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان لاستعراض أبرز ما تتضمنه مسودة أول إستراتيجية وطنية لحقوق الانسان من نتائج مستهدفة.

وتدرس لجنة الخطة والموازنة بالمجلس مشروع موازنة وزارة البترول والثروة المعدنية والجهات التابعة لها من واقع مشروعات موازنات الجهات الداخلة في الموازنة العامة للدولة ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية ذات الصلة للسنة المالية 2021/2022.

وتناقش لجنة الصناعة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد السيد مهنى، بشأن الانتشار الملحوظ للعديد من المصانع الخاصة بتصنيع مواد التنظيف الصناعية غير المطابقة للمواصفات الصناعية والطبية والبيئية بأماكن مجهولة بعيدًا عن أعين الجهات الرقابية، حسبما ورد بطلب الإحاطة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements