رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الإسكان يبحث إنجاز مشروع إسكان جمعية المستثمرين بحدائق أكتوبر

وزير الاسكان يلتقي
وزير الاسكان يلتقي وفدا لمستثمرى أكتوبر
التقى ظهر اليوم الدكتور عاصم الجزار  وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وفدا من جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان لبحث إنجاز مشروع الإسكان التابعة للجمعية فى مدينة حدائق أكتوبر على مساحة 150 فدان.


وحضر اللقاء كلا من الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشؤون هيئة المجتمعات العمرانية، والمهندسة رجاء فؤاد، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتخطيط والمشروعات، ومن جانب جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر وفداً يمثل المستفيدين من مشروع الإسكان يضم كلا من عمر الصعيدى أمين الصندوق بالجمعية وعبير عصام عضو مجلس الإدارة ووحيد حمدى عضو لجنة الإشراف على المشروع

واستعرض الدكتور محمد خميس شعبان  مراحل إنشاء المشروع وما تم في المرافق والخدمات والعمارات السكنية، كما تم شرح بعض المعوقات التى تواجه المشروع لسرعة حلها مع الأجهزة التنفيذية .

وأصدر وزير الإسكان تعليماته الفورية لقيادات هيئة المجتمعات العمرانية بتسهيل كل المعوقات لإنهاء مشروع إسكان ١٥٠ فدان الخاصة بجمعية المستثمرين تمهيدا لإفتتاحه خلال العام المقبل.

كما شهد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، لتطوير بعض الأراضي غير المستغلة المملوكة للشركة، أو شركاتها التابعة، أو قيام الهيئة بشراء بعض هذه الأراضي.

ويأتي توقيع البروتوكول فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بالتنسيق بين الوزارات والجهات والشركات العامة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأصول المملوكة للدولة. 

ووقع البروتوكول كل من الدكتور مازن حسن، نائب رئيس الهيئة للشئون المالية والإدارية، والدكتور أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.
Advertisements
الجريدة الرسمية