رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيفين لطفي.. مرأة حديدية اغتالها الغدر (بروفايل)

فيتو

واحدة من أقوى سيدات الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ساهمت في العديد من الإنجازات في جميع المؤسسات التي عملت بها، فهى دائما ما تكون محفزة للشباب، لذا أطلق المقربون منها لقب المرأة الحديدية عليها، لما تتسم به من حزم وقوة، إنها نيفين لطفى.


اقرأ أيضا:  مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي

تعد نيفين لطفي، واحدة من السيدات التي نالت إعجاب الجميع على جميع المستويات الأخلاقية والعملية بسبب خبرتها لأكثر من ثلاثين عاما في العمل المصرفي بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية، وتمتعت نيفين أيضًا بخبرة دولية مكتسبة من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، مع التأكيد على خبراتها الأساسية في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الائتمانية ورأس المال.

شاهد: ارتباك بمصرف أبو ظبي الإسلامي عقب تأكيد مقتل نيفين لطفي

التحقت نيفين بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومقره في لندن، وكان آخر مواقعها الوظيفية مدير العمليات والعضو المنتدب ورئيس الشئون الائتمانية، وخلال عملها في هذا المنصب تحملت العديد من المسئوليات والمهام الخاصة بالبنك التجاري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تابع: العثور على جثة مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي في «6 أكتوبر»

وبدأت عملها في القطاع المصرفي في سيتي بنك في شهر مارس عام 1976، حيث انضمت إلى البنك في القاهرة كمحللة مالية وهي حاصلة على بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تعرف: فريق بحث لكشف غموض مقتل مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي بأكتوبر

ورحلت نيفين لطفى عن عالمنا في صورة صعبة فقد تمكنت يد الغدر منها وألحقت بها عدة طعنات فارقت على إثرها الحياة.
Advertisements
الجريدة الرسمية