رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب وزير الإسكان يفتتح مؤتمر ومعرض الأهرام العقاري

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
Advertisements
 افتتح المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية الصحافة والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير  الأهرام "مؤتمر ومعرض الأهرام العقارى" في نسخته الـ 27 والتى تنظمه مؤسسة الأهرام فى الفترة من 29يوليو الجارى الى1 أغسطس المقبل بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.


ويأتي المعرض هذا العام تحت شعار "عقارك في كل مكان" بمشاركة مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري .

ويضم المعرض  أكثر من 40 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكنى والتجارى والإدارى والفندقى والسياحى في مناطق الجمهورية المختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة والغردقة ورأس سدر والقاهرة الجديدة و6 اكتوبر والعبور والشروق ومدينة نصر والمعادى وزهراء المعادى والمقطم وتقدم الشركات عروض مميزة وخصومات كبيرة في الأسعار بنظم سداد غير مسبوقة على منتجاتها العقارية المختلفة مثل الفيلات والشاليهات والوحدات السكنية والإدارية والتجارية.

وخلال تفقده بصحبة نائب الوزير الإسكان للمشروعات القومية،  أجنحة المعرض أكد الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أن "المؤسسة " تحرص وبشكل مستمر على التعاون مع شركاء النجاح من المطورين العقاريين لتنمية وتطوير ودعم السوق العقارى وتقديم أرقى منتج للعملاء المصريين والعرب خلال المعرض كما أن الشركات تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل العروض بأعلى الخصومات وأنظمة السداد .

واضاف سلامة أن المعرض يعد خطوة جديدة في سلسلة المعارض المتميزة والناجحة التي تقدمها المؤسسة للسوق المصري والمستمر منذ أكثر من ٢٠ عاما فى مصر والدول العربية واوربا وامريكا والذى يعد مناسبة سنوية مهمة جدا لتقديم المشروعات العقارية المتميزة للعملاء وطرحها لهم لأول مرة .

وأشار إلى أن المعرض هذا العام يأتى إتساقًا مع ما تبذله الدولة من جهد وخطوات تنموية كبيرة حيث يجمع بين أطراف المنظومة من العملاء المقبلين على شراء عقار أو يفكرون في المفاضلة بين المشروعات المطروحة والمعلن عنها بكثافة من حيث الموقع وتنوع المساحات والخدمات .

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس  تحرير الأهرام، إن المعرض يأتي من منطلق الدور الوطني الذي تقوم به مؤسسة "الأهرام"، لدعم المشروعات القومية، موضحًا أنه يمثل فرصة مهمة أمام الزائرين للتعرف على أهم المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية، والمدن الجديدة.

وأضاف ثابت أن معرض"عقارى" السنوي الذي تحرص مؤسسة الأهرام علي تنظيمة بمشاركة كبريات شركات القطاع العقاري المصري، يتمتع بثقة ومصداقية كبيرة لدي العملاءمشيرا  إلى أن المطورين العقارين يحرصون علي المشاركة بالمعرض لأنه يمثل  فرصة جيدة طرح وتسويق مشروعاتهم العقارية، حيث يوفر المعرض فرصة اختيار أهم المشروعات التي توفر منتجا عقاريا متنوعا يلبي رغبات مختلف الفئات المجتمعية سواء للسكن أو للاستثمار.

وأشاد بالطفرة العمرانية التي تشهدها مصر   والتي تقودها مدن الجيل الرابع وعلي رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، والتي سيتم افتتاح المرحلة الأولى من هذه المدن قريباً.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية