Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميد بنك: نستهدف الوصول بحجم الودائع إلى 60 مليار جنيه بنهاية 2025

اقتصاد عمرو الجارحى
عمرو الجارحى

عمرو عامر

 قال عمرو الجارحى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لبنك "ميد بنك" إن مصرفه يستهدف الوصول إلى 40 فرعا في عام 2025 مشيرًا إلى أن الزيادة تأتي فى ضوء زيادة الانتشار والتواجد في معظم محافظات مصر.

الودائع المتوقعة نهاية 2025 

واضاف خلال مؤتمر إطلاق العلامة التجارية الجديدة أن حجم الودائع لدى مصرفه 24 مليار جنيه مصري ونستهدف أن تصل إلى 60 مليار جنيه بنهاية 2025.

وأشار الجارحي إلى أن ميد بنك مستعد لمطالب البنك المركزي المصري الخاصة بزيادة رأس المال والبالغة نحو 5 مليارات جنيه.

وأوضح أن البنك قام باستحداث إدارات جديدة والتعاقد مع كوادر جديدة مصرفية مع تأهيل جميع العاملين بالبنك، موضحا أن البنك قام بإنشاء إدارة جديدة للمشروعات.

وتابع أن البنك قام بشراء نحو 17 ماكينة صراف آلى جديدة ويسعى لشراء 10 ماكينات أخرى.

وكان استحدث ميد بنك مؤخرا -ضمن استراتيجيته للتطوير الشامل- عددا من القطاعات والإدارات الجديدة وإعادة هيكلة البعض الآخر حيث تم استقطاب عناصر جديدة مشهود بكفاءتها من مختلف البنوك المحلية والعالمية العاملة بالقطاع المصرفي لقيادة تلك القطاعات والإدارات.

وعلى صعيد الفروع، اعتمد البنك استراتيجية تنمية لإعادة هيكلة الفروع لرفع كفاءة العاملين وتطوير مهارات التواصل مع العملاء لتقديم خدمة مصرفية مميزة تتسم بالسرعة والسهولة فى الإجراءات مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح أقسام جديدة في البنك لتحسين الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء بما يعزز النشاط المصرفي للبنك.

كما يعتزم البنك من خلال هذه الاستراتيجية التوسع في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة للأفراد، وتطوير ماكينات الصراف الآلي "ATM" وزيادة أعدادها من ضمن حزمة أخرى من الخدمات يعمل البنك على تقديمها فى السوق المصرى.

ملتقى العاملين

كما شملت فاعليات إطلاق الهوية الجديدة إقامة أول ملتقى للعاملين للإعلان عن محاور الاستراتيجية ومحاورها بحضور كبار مسئولي البنك على رأسهم عمرو الجارحي – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك. وقد هدف الملتقى إلى دعوة كافة العاملين بإدارات البنك المختلفة والفروع لمشاركتهم هذا الحدث التاريخي المهم في رحلة البنك كونهم العمود الفقري لكافة نجاحات وإنجازات البنك على مدار تاريخه الممتد.

يذكر أن عملية إعادة الهيكلة وتغيير الهوية قد تمت بالتعاون مع هيئات وشركات محلية ودولية مشهود لها بالكفاءة والمهنية في إدارة مثل هذه العمليات وهو ما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة طبقاً للجدول الزمني الموضوع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements