رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معلومات عن المصرفي «محمد الإتربي» نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك الجديدة

محمد الاتربى
محمد الاتربى
يعد من أحد رواد القطاع المصرفي في العالم العربي ومن أكثر الشخصيات تأثيرا في الاقتصادي المصري والأفريقي على مداري الـ10 سنوات الماضية، إنه محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، نائب رئيس لجنة الزمالك الجديدة.




ونستعرض في السطور التالية أهم محطات حياته العملية:


 
- حاز محمد الإتربي على العديد من الجوائز نظراً لدوره البارز في خدمة الاقتصاد الوطني فقد اختارته الأمانة العامة لجائزة "أفضل العرب" ضمن قائمة أفضل مائة رئيس تنفيذي عربي لعامي 2017 و2018، كما حصل على جائزة أفضل مصرفي عام 2018 من مجلة ذا يوروبيان البريطانية.

 

2- نظرا لجهوده المخلصة وإسهاماته البارزة في الاقتصاد المصري والأفريقي والعربي تم اختياء محمد الاتربي كرئيس لاتحاد بنوك مصر في مارس 2020 خلفا لهشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB.

 

3- حصل رئيس مجلس إدارة بنك مصر على جائزة BT 100 للشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد المصري لعام 2019 وذلك للعام الثالث على التوالي كتعبير عن الشكر والعرفان لأحد قادة القطاع الحكومي ودوره الهام والفعال في النهوض بالاقتصاد المصري.

 

4- يتمتع الإتربي بعقلية مبتكرة قادرة على مواكبة التطور التكنولوجي بالقطاع المصرفي فاستطاع في فترة وجيزة تحسين الأداء وتطوير أساليب العمل داخل أعرق بنوك العالم وتطوير القدرات التسويقية والمهارات البيعية لكتبية العمل في بنك مصر.

 

5- يضم بنك مصر تحت قيادة محمد الإتربي عدداً من الشخصيات المبتكرة التي تتمتع بحسن القبول في الوسط المصرفي المصري والعربي والأفريقي الذين يمثلون قيمة مضافة كبيرة للعمل الجماعي ويبذون جهودا مضنية للارتقاء بالعمل المصرفي في مصر.

 

6- يبذل محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر جهودا كبيرة حيث أنه على رأس القيادات المصرفية التي تعى أن البنوك لم تعد تقتصر الآن على الأنشطة المصرفية التقليدية ولكن استكشاف سبل جديدة لزيادة الأعمال والاستيلاء على السوق الجديدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية