Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"مصر إيطاليا" تدشن مرحلة جديدة في مشروعها الإداري بالقاهرة الجديدة

اقتصاد محمد العسال
مخمد العسال

محمود يونس

أعلنت شركة "مصر إيطاليا العقارية" تدشين مرحلة جديدة وهي "ألور 2.0"، ضمن مجمع "كايرو بيزنس بارك" الذي يقام على مساحة 78 ألف متر مربع، مقسمة إلى  42 مبنى إداري.

وقال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية
ان "كايرو بزنس بارك" مجمع إداري متكامل في القاهرة الجديدة، لافتاً إلى أن الشركة استطاعت الحفاظ على معدلات التشغيل والِإنجاز خلال الفترة الماضية، بالرغم من الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا، والتي أثرت على معظم أوجه الاقتصاد محليا ًوعالميًا، واستطاعت الشركة أيضا استئناف خططها ومنها تدشين مرحلة جديدة "ألور 2.0.

أضاف "العسال" أن مشروع "كايرو بيزنس بارك" تم تصميمه على أحدث النظم العالمية في مجال المباني الإدارية،  ونعمل على تطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول الذكية، وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتوقع انتعاشة في نشاط السوق العقاري خلال الفترة القادمة، خاصة مشروعات العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية فى ظل اتجاه الحكومة للانتقال لمقراتها الجديدة وبعد الإعلان الرسمي عن موعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية للحي الحكومي ونقل الموظفين وبدء تشغيله فعليا فى منتصف 2021.

وتمتلك شركة مصر إيطاليا محفظة أراضي جاري تنميتها تصل لحوالي 11 ملايين متر مربع، وتحتاج 15 سنة للانتهاء من تنميتها وتتوزع بين العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة ورأس سدر والعين السخنة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements