رئيس التحرير
عصام كامل

مستفيدو ابني بيتك يهددون بمقاطعة الانتخابات القادمة

 ائتلاف ابني بيتك
ائتلاف ابني بيتك بمدينة 6 أكتوبر

هدد ائتلاف ابني بيتك بمدينة 6 أكتوبر بمقاطعة جميع الاستحقاقات الانتخابية القادمة إذا استمر مسلسل تجاهل الحكومة المستمر لمستفيدي ابني بيتك وعدم تحقيق العدالة الاجتماعية.
قال صبحي محمود عضو الائتلاف إن عدد المستفيدين بالمشروع 42 ألف أسرة ولا يقل عن نصف مليون مواطن، وإذا لم تستجب لنا الحكومة ووزير الإسكان والمرافق المهندس إبراهيم محلب الذي لم ينفذ وعوده بالانتهاء من مرافق المشروع، وتحديد موعد ثانٍ للانتهاء من تسليم المشروع بالكامل سوف نقاطع جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وطالب بإلزام جميع الشركات المنفذة للمشروع بوضع جدول زمنى جديد بتاريخ جديد يتم وفقه تسليم مرافق وخدمات جميع مناطق ابنى بيتك، وعدم التنصل من الوعود التي أخذها وزير الإسكان على نفسه أمام الجميع وفي الفضائيات والصحف.
ويذكر أن وزير الإسكان وعد مستفيدي ابني بيتك في بداية توليه منصبه بالانتهاء من مرافق المشروع وفقا لجدول زمني محدد في نهاية ديسمبر الماضي، وهو أمر لم يتحقق على أرض الواقع.
وقال صبحي: إذا لم تتحقق مطالبنا فلن نشارك في أي انتخابات قادمة ردا على تجاهل الحكومة لنا وعدم تحقيق العدالة الاجتماعية وآلاف الأسر مشردة في الشوارع بدون سكن بعد ضياع أموالهم في الصحراء، وتكبدهم المديونيات للبنوك.

الجريدة الرسمية