رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ماونتن فيو" تتعاقد مع لافارج مصر لتوريد 300 ألف متر خرسانة جاهزة

ماونتن فيو تتعاقد
ماونتن فيو تتعاقد مع لافارج مصر
وقعت لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، عقداً مع شركة ماونتن فيو لمدة 3 سنوات لتوريد 300 ألف متر مكعب من الخرسانة  الجاهزة لمشروع آي سيتي شرق القاهرة  من خلال محطة خرسانة جاهزة داخل موقع المشروع.


القاهرة الجديدة
يهدف المشروع متعدد الاستخدامات لخدمة القطاعات السكنية والتجارية بشكل أساسي، ويمتد هذا المشروع للتعاون بين الجانبين حيث تعاونت الشركتان سابقاً في مشروعات أخرى في القاهرة الجديدة والعين السخنة وغرب القاهرة ومناطق الساحل الشمالي.

وقال سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارﭺ مصر إن التعاقد مع ماونتن ﭬيو  لتوريد نحو 300 ألف متر مكعب خرسانة لمشروع آي سيتي بشرق القاهرة، ونتفق سوياً على تقديم الحلول المبتكرة والمستدامة في مجال التشييد والبناء مما يحقق دائما القيمة المضافة لكل عملائنا"

غرب القاهرة

ومن جانبه، قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن ﭬيو نهتم بكل تفاصيل مشروعاتنا، خاصة ما يتعلق بمدخلات البناء،  ونسعى لعقد شراكات كبيرة، لافتا أن التعاون مع "لافارج مصر" في مشروعاتنا في القاهرة الجديدة والعين السخنة وغرب القاهرة ومناطق الساحل الشمالي، ونتمنى مزيدا من التعاون في المشروعات المقبلة".

يذكر أن ماونتن فيو شاركت خلال فعاليات معرض ذا ريل جيت العقاري، وأطلقت مشروع "ماونتن بارك في التجمع الخامس، باستثمارات تتجاوز 1.6 مليار جنيه، يشمل المشروع 700 وحدة متنوعة.

وانطلقت فعاليات مؤتمر ومعرض ذا ريل جيت للعقارات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وذلك بحضور  38 من كبار المطورين العقاريين في مصر والعالم العربى لعرض فرص استثمارية كبرى داخل السوق العقارى مما يعكس اهتمام الدولة المصرية بالقطاع العقارى والتنمية العمرانية، ضمن استراتيجية التنمية المتكاملة ورؤية مصر 2030. 
قدم المعرض  180 مشروعا مختلف منها 40 مشروعا تشهدها مصر لأول مرة فى شتى أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة.

وتضمن معرض ذا ريل جيت، نادى الاستثمار والذي سيتم إطلاقه بحضور المطورين المحليين والمستثمرين الدوليين بحضور أكثر من 25 خبيراً استشارياً دولياً ومستثمرين أجانب، لبحث فرص الاستثمارات الجديدة سواء على مستوى الاستثمار المحلى أو الأجنبى وذلك بالتعاون مع مكتب الاتحاد الدولى للعقار وشركة نيو كونسبت للاستثمار.
Advertisements
الجريدة الرسمية