رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ماستر جروب" تستعد لطرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية

طارق الجداوي
طارق الجداوي
كشف طارق الجداوى رئيس القطاع التجارى بشركة ماستر جروب أن الشركة تجهز لطرح مشروعها الجديد «اوفال تاور» خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأكد على المشاركة في معرض عاصمة الأمل خلال الفترة من ٤ إلى ٦ مارس الجارى، لافتا إلى أن الشركة حققت مبيعات مرتفعة من مشروع «اوفال سيتى».


وكشف «الجداوي» عن تحقيق نسبة جيدة جدا بالمراحل الانشائية لمشروعات الشركة، موضحاً أن نسبة الإنشاءات بمشروع «ذا سيتى» تجاوزت حتى الآن 40 %، بينما ستبدأ مرحلة الانشاءات بمشروع «سيتى اوفال» خلال النصف الأول من العام الجاري، وقال إن مراحل تسليم «ذا سيتى» ستكون خلال عام 2023 بينما «سيتى اوفال» ستكون مع عام 2024.

وقال إن الاسعار ستشهد ارتفاعا خلال النصف الثانى من العام، مع عودة السوق لحالته المستقرة والطبيعية بشكل كامل بعد ازمة كورونا، على ان تصل هذا الزيادة الى 10%، كاشفاً عن الخطة المستقبلية للشركة خلال الفترة المقبلة وهى التوجه نحو التنمية بسيناء ومدينة العلمين.


ويذكر أن القيادة السياسية تتابع عن كثب الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية في عدد من منشآت ومرافق العاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً الحي الحكومي، والذي يضم مجمعات المؤسسات ومقار الوزارات ورئاسة مجلس الوزراء والبرلمان بمجلسيه النواب والشيوخ.

كما يجرى العمل على قدم وساق بالمشروعات المختلفة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة "كابيتال بارك". 

ونرصد أبرز المعلومات عن مستجدات المشروع كالتالي:

- نسبة تنفيذ الأعمال بأحد القطاعات الـ3 بمشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بلغت 33%.

- تعد الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة أكبر حديقة مركزية فى الشرق الأوسط، وثانى أكبر حديقة على مستوى العالم.

-  يبلغ طولها أكثر من 10 كم، وبمساحة نحو ألف فدان.

-  تنفيذ 60 دورًا بالبرج الأيقوني، وهو أعلى برج فى أفريقيا بارتفاع نحو 400 متر.

 -  المشروع يحتوى على مساحات خضراء، وبحيرات، وملاعب، وممرات للدراجات، ومجمعات مطاعم، ومناطق ترفيهية، ومساحة مخصصة لإقامة مشروعات استثمارية مستقبلية.

- مشروع قومى هام يتم تنفيذه لأول مرة بمصر لتحقيق جودة الحياة للمواطنين.

- جارى الإسراع بتنفيذ البحيرات والأجسام المائية بالمشروع.

-  تنفيذ بعض الأعمال لتكون علامات مميزة بمشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية