Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كيف تحصل على كارت ميزة من البنك الأهلي المصري؟

اقتصاد كارت ميوة
كارت ميزة البنك الاهلى المصري

عمرو عامر

يتيح البنك اللأهلي المصري إصدار كارت ميزة أول بطاقة دفع إلكتروني وطنية والتي تعد أحد الأدوات الرئيسية للسداد الإلكتروني لمدفوعات المواطن سواء للجهات الحكومية او في كافة التعاملات المالية الأخرى محليا ، حيث يمكن استخراج كارت ميزة من البنك الأهلي المصري بصورة البطاقة الشخصية شرط ان تكون سارية او جواز السفر.


كارت ميزة البنك الأهلي المصري هو كارت مناسب لاحتياجاتك اليومية حيث يمكنك الكارت من استقبال وصرف الحوالات بالجنية المصري على مدار 24 ساعة دون الحاجة للتوجه لأي من فروع البنك.

وتعد بطاقة ميزة المدفوعة مقدما من البنك الأهلي المصري أول بطاقة دفع إلكترونية وطنية تمكنك من سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان.

كما توفر بطاقة ميزة حرية السحب النقدي من خلال شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنك الاهلي المصري او من خلال ماكينات البنوك الأخرى داخل مصر التي تحمل علامة 123 .

 وجود شعار ميزة يتيح لك قبول البطاقة لدى شبكة واسعة من التجار المتاح لديهم نقاط البيع الإلكترونية والتي تمكنك من شراء السلع و الحصول على الخدمات من خلال البطاقة.
ويمكن استخراج كارت ميزة البنك الأهلي المصري بصورة البطاقة فقط وكل ما عليك هو التوجة إلى اقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع محافظات مصر .
كارت ميزة عبارة عن بطاقة ائتمانية محلية، توفرها عدد من البنوك المصرية- القاهرة، مصر، الأهلي المصري، CIB"- ويمكن الحصول عليها بالتوجه لأي فرع من فروع هذه البنوك، ولا يتطلب الحصول عليها سوى بصورة بطاقة الرقم القومى فقط وفى دقائق معدودة، ثم تفعيل الكارت من أى ماكينة من ماكينات الصراف الآلي التابعة لنفس البنك مصدر البطاقة، كما يمكن إيداع أي مبلغ من الأموال عن طريق نفس الماكنيات، ويفضل أن تكون عملية الإيداع أيضا فى الماكينات التابعة لنفس البنك حتى لا يتطلب الأمر إضافة رسوم إضافية حسب ما أكده مسئولو البنوك المصدرة لبطاقة "كارت ميزة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements