Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عروض تقسيط كبيرة من طلعت مصطفى وإعمار وسوديك.. و"نور" الأفضل

اقتصاد مدينة نور
مدينة نور

 قدمت شركات تطوير عقاري كبرى عروضاً وخطط أسعار مغرية خلال الفترة الماضية، لتنشيط المبيعات بعد تحسن تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد وإطلاق مشروعات عقارية ضخمة بشرق وغرب العاصمة، ويعرض التقرير التالي الأسعار وخطط السداد لأكبر 4 شركات عقارية في مصر.


1- مدينة نور
أطلقت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، مشروع مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وعرضت المجموعة خطط أسعار مغرية بدأتها بمقدم أقل من 38 ألف جنيه وتقسيط حتى 15 سنة، وبلغ سعر المتر بوحدة نور 17 ألف جنيه لنظام تقسيط حتى 4 سنوات، و25 ألف جنيه لنظام تقسيط حتى 15 سنة.

وأتاحت مجموعة طلعت مصطفى، خدمة جديد للعملاء لزيارة الموقع الإلكتروني http://Ecommerce.tmg.com.eg للاطلاع على تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة والحجز إلكترونيًا وسداد دفعة الحجز أون لاين، كما يتيح الرابط الجديد للعملاء التواصل مع فريق المبيعات بالشركة عبر تطبيق زووم للإجابة عن أي استفسارات تتعلق بالمشروع والوحدة وطرق الحجز والسداد، كما يتيح الموقع مقاطع فيديو تعريفية للمستخدمين لتمكينهم من التعرف على طريقة الاستفادة من كامل خدمات الموقع.
  
ومدينة "نور" تقام بالشراكة بين الشركة العربية للاستثمار العمرانى، إحدى الشركات التابعة لمجموعة طلعت مصطفى القابضة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ويتم تنفيذها على مساحة 5 آلاف فدان أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وبإجمالي استثمارات تصل إلى نصف تريليون جنيه، وهى أول مدينة ذكية خضراء في مصر، ومن المقرر أن تضم 140 ألف وحدة سكنية (عمارات وفيلات)، تستوعب نحو 600 ألف نسمة، بجانب مناطق خدمات تجارية وإدارية وحكومية وغيرها، وستدر ضرائب للدولة بقيمة 110 مليارات جنيه، وتوفر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.







2- بيل في
يصل سعر المتر بمشروع "بيل في" 32 ألف جنيه بمدة تقسيط تتراوح بين 6 أو 7 أو 8 حسب المقدم، ويتراوح المقدم بين 6 أو 7 أو 8 سنوات، بأقل مقدم 5% حتى 15%.

ومشرع "بيل ڤي" ثاني مشروعات إعمار مصر في غرب القاهرة بعد مشروع كايرو جيت، ويقع على مساحة 500 فدان بمدينة الشيخ زايد الجديدة وتصل قيمة الاستثمارات بالمشروع إلى 38 مليار جنيه.






3- كارميل 
يصل سعر المتر بمشروع كارميل 24 ألف جنيه بتقسيط على 7 سنوات بنظام سداد 5% مقدم و5% بعد 3 شهور والباقي أقساط متساوية.

يشغل مشروع كارميل على مساحة 240 فدانًا وهو ثاني مشروعات سوديك التي يتم إطلاقها في قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 500 فدان بزايد الجديدة والتي تطورها سوديك بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.






4- زد
يصل سعر متر مشروع زد 26 ألف جنيه بمدة تقسيط 6 سنوات، ويرتفع سعر المتر إلى 30 ألف جنيه بمدد سداد تصل إلى 10 سنوات، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات تشمل الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق السكنية.





ويقع مشروع زد على مساحة 360 فدانًا بامتداد شارع التسعين، وهو مشروع متكامل يجمع بين المساحات الخضراء الواسعة والتي تمثل 176 فدانًا من المساحة الكلية للمشروع لتتيح مختلف الرياضات والأنشطة، بالإضافة إلى الوحدات السكنية والتجارية المتطورة، والتي قامت على تصميمها وتنفيذها شركة WATG للاستشارات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements