رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شعبة الملابس تكشف تأثير إغلاق المحال مبكرا على المبيعات

الملابس الجاهزة
الملابس الجاهزة
أكدت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، أن هناك زيادة في الإقبال على شراء الملابس الجاهزة مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك. 


وقالت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية: إن التجار كانوا يتوقعون مزيدًا من الانتعاش في المبيعات لكن قرارات غلق المحال في التاسعة ستوثر بنسبة ما على المبيعات بشكل سلبي.

وتابعت: "أصحاب المحال التجارية سيلجأون إلى عدم الإغلاق في فترة الإفطار والمغرب لتعويض ساعات العمل التي كانوا يقضونها بعد التاسعة مساء".

بدأ مساء أمس الخميس، تطبيق المواعيد الجديدة التي أصدرتها لجنة إدارة أزمة كورونا، والتى تقضى بغلق المحلات والكافيهات فى تمام التاسعة مساءً.

ووجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، المحافظين بالالتزام الشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر للحد من زيادة أعداد الإصابة بكورونا.

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة التصدي بحزم لمخالفات عدم ارتداء الكمامات الواقية والاستمرار فى الحملات اليومية لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز على المقاهى والكافيهات والمطاعم والمولات التجارية لمتابعة الالتزام بالمواعيد المعلنة من لجنة إدارة أزمة كورونا بأن يكون موعد الغلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً اعتبارًا من 6 مايو 2021 وحتى 21 مايو من نفس الشهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية