رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شعبة الذهب تكشف سر زيادة الإقبال على شراء الذهب مع اقتراب العيد

الذهب
الذهب
Advertisements
أكد ناجى فرج باق، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، أن الإقبال على الذهب قد يرتفع الفترة القادمة ومع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح" عضو المشغولات الذهبية" فى تصريحات خاصة، إلى أن الذهب متوقع له نوع من الاستقرار الفترة القادمة من العام وأن الفترة الماضية كان اداء الذهب جيد جدا.
وأشار" عضو المشغولات الذهبية" إلى أنه مع اقتراب الأعياد فإن الشبكات تشهد اقبالا على الشراء وتترواح ما بين 10000 و15000 جنيه.

وشهدت اسعار الذهب تحسنا ملحوظا فى أسعارها منذ بداية العام وخلال الشهور الستة الاولى من العام الجارى وحقق مكاسب كبيرة فى سعر الجرام.




أسعار الذهب العالمى
أظهرت بيانات البنك المركزي المصري أن قيمة الذهب المسجل في احتياطي النقد الأجنبي سجلت خلال شهر مايو أكبر زيادة شهرية لها في أول 5 أشهر من العام الجاري.

الذهب
ووفقا لبيانات البنك المنشورة على موقعه الإلكتروني، وصلت قيمة الذهب المسجل في احتياطي النقد الأجنبي بنهاية مايو الماضي إلى نحو 4.4 مليار دولار مقابل نحو 4.1 مليار دولار في نهاية شهر أبريل بزيادة 281 مليون دولار بنسبة 6.8%.

ويأتي ذلك تزامنا مع ارتفاع الأسعار العالمية للذهب بنسبة 7.8% خلال شهر مايو الماضي حيث وصلت بنهاية الشهر إلى 1906.87 دولار للأوقية مقابل 1769.13 دولار للأوقية بنهاية شهر أبريل الماضي بزيادة 137.74 دولار

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية