رئيس التحرير
عصام كامل

جمعية رجال الأعمال تنظم لقاء وندوة إلكترونية مع صندوق الإسكان..1 فبراير

مي عبد الحميد، رئيس
مي عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان
تنظم لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين ندوة إلكترونية مع الرئيسي التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عبر تطبيق زووم.
 

تشارك في الاجتماع  مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى وذلك يوم 1 فبراير 2021 لفتح باب الحوار والمناقشة حول: "مبادرة مشاركة القطاع الخاص في تنفيذ إسكان اجتماعي".

وكانت جمعية رجال الأعمال المصريين عقدت عشاء عمل على شرف "وامكيلى ميني" سكرتيـر عـام منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته لمصر والتى تتضمن عدد كبير من الفعاليات وعلى رأسها مقابلة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة وأيضا زيارة عدد من الوزراء والمسئولين والهيئات الاقتصادية.

وحضر اللقاء من الجانب المصرى المهندس على عيسى رئيس الجمعية والدكتور شريف الجبلي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشئون الأفريقية بالمجلس وعضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة إفريقيا بالجمعية والدكتور أحمد مغاوري رئيس التمثيل التجاري المصري والدكتور عبد العزيز الشريف مدير إدارة إفريقيا بالتمثيل التجاري المصري.

وتعتبر القاهرة أولى العواصم الإفريقية التي زارها سكرتير عام منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية تزامنًا مع بدء التطبيق الفعلي لهذه الاتفاقية الطموحة التي كان لمصر دورها الفاعل في إنفاذها أثناء رئاستها للاتحاد الإفريقي، كما كانت فى طليعة الدول التي صَدّقتْ عليها إيمانا منها بأهميتها في تحقيق التكامل الإفريقي المنشود.
الجريدة الرسمية