رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل أعلى شهادتي استثمار من بنكي الأهلي ومصر

بنكي الأهلي ومصر
بنكي الأهلي ومصر
Advertisements
تطرح العديد من البنوك أنواعًا متعددة من شهادات الادخار والوائع بأسعار فائدة مختلفة وتنافسية لتشجيع العملاء على الادخار الآمن.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري 

يطرح البنك الأهلي المصري شهادة استثمار البلاتينية بحزمة متنوعة من المميزات فضلًا عن سعر فائدة الشهادة المرتفع والذي يعد الأعلى في السوق المحلي المصري.

وبحسب الموقع الالكتروني للبنك الأهلي المصري فإن الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، بينما تبلغ مدة الشهادة نحو 3 سنوات وسعر فائدة 11% سنويًا ويصرف العائد شهريًا.

ومن مميزات الشهادة أنة يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك وفقًا للتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

ولا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا للقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

ويتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

شهادة القمة من بنك مصر
كما يطرح بنك مصر الشهادة الثلاثية "القمة" بعائد شهري 11%، والشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير ربع سنوية 8.25%.

ولا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

ويتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

جدير بالذكر أنه سواء تم استخدامه لهدف ادخار محدد أو كجزء من إستراتيجية استثمار أكبر، تتيح لك شهادة حساب الإيداع توفير أموالك لفترة زمنية محددة، وكسب معدل فائدة أفضل بشكل عام مما تراه مع حساب التوفير الأساسي. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية