رئيس التحرير
عصام كامل

تخفيضات الجمعة البيضاء ٢٠٢٠.. ٤٠ % خصومات على الغسالات بمولات مدينة نصر | صور

الغسالات
الغسالات






تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 .. الجميع ينتظر الآن عروض الجمعة البيضاء في نهاية الشهر الجاري، حيث تقوم معظم المتاجر والمحلات وشركات الأدوات الكهربائية بتخفيض أسعار السلع المطروحة خلال شهر نوفمبر بالتزامن مع اقتراب الجمعة البيضاء. 

وتختلف الأجهزة الكهربائية التي يتم عرضها في السوق، فجميع المستهلكين يبحثون عن الخصومات من اجل الحصول على السلعة التى يريدونها بسعر مناسب فى كافة القطاعات المطروح بها خصومات من بينها الشاشات والغسالات والثلاجات وغيرها.

وتشهد هذه الفترة من كل عام تتنافس الشركات والمحال التجارية ومنافذ بيع الأجهزة في تخفيض الأسعار لكسب اكبر عدد من الزبائن في أيام الخصومات.

تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 على الغسالات داخل أحد منافذ شركات الأجهزة الكبرى بمول شهير بمدينة نصر 
 
_سجلت سعر الغسالة الاوتوماتيك 28000 بعد خصم وصل إلى 40% 

_وبلغ سعر الغسالة فوق اتوماتيك بباب أمامي حوالي 17000 جنيه بعد خصم يصل إلي 40% .

_غسالة اوتوماتيك أقل وزن وسعة سجلت 15000 جنيه بعد خصم يبلغ 30%.

الغريب أن هناك أماكن رغم تقديم خصومات بداخلها إلا أنها تعرض سلع بأرقام واسعار كبيرة جدا خاصة التوكيلات الكبيرة ، ففي أحد المولات الشهيرة بمدينة نصر، تقدم أحدث شركات الأجهزة الكهربائية والمحمولة تخفيضات على أسعار الثلاجات والغسالات والشاشات بداخلها ، ولكن ترى أن الأسعار بعد الخصومات كبيرة للغاية. 

وتكون الجمعة البيضاء دومًا هي آخر جمعة في شهر نوفمبر من كل عام، وتعرف كذلك بالجمعة السوداء في العديد من الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة، وخلال العام الجاري، ستكون الجمعة البيضاء في يوم 27 نوفمبر.

وتقوم المتاجر الكبرى ومواقع التسوق الالكترونى بتقديم الكثير من عروض التخفيض غير المسبوقة، بهدف تشجيع العملاء على الشراء خلال هذا اليوم.
الجريدة الرسمية