Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"تحديث الصناعة" يفتح باب التقدم للاستفادة من برنامج تدريب المنشآت للشراكة مع ألمانيا

اقتصاد المانيا
الشراكة إقتصادياً مع دولة ألمانيا الإتحادية

آيات الموافى

أعلن مركز تحديث الصناعة عن فتح باب التقدم لتلقي طلبات الإنضمام والإستفادة من خدمات البرنامج لتأهيل وتدريب المنشآت الصناعية للشراكة اقتصادياً مع دولة ألمانيا الاتحادية.

 
ويأتي ذلك في إطار التعاون بين مركز تحديث الصناعة وكل من الوزارة الألمانية الفيدرالية للشئون الاقتصادية والطاقة ووكالة التنمية الألمانية GIZ. 

التعاون الاقتصادى 


ويستهدف البرنامج تفعيل قنوات التعاون الاقتصادي وتعميق مجالات التعاون التجاري والتنموي بين دولة ألمانيا الاتحادية وعدد 21 دولة من شرق أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية ودول جنوب الصحراء الإفريقية وشمال إفريقيا ومن بينهم جمهورية مصر العربية وذلك عن طريق تيسير إجراء مقابلات ثنائية مع منشآت صناعية وتجارية ألمانية لخلق وتمديد آطر العلاقات التجارية مع المنشآت المصرية مروراً بعقد برنامج تدريبي إفتراضي يستهدف تعريف رؤساء ومديري المنشآت الصناعية المصرية على أحدث سبل إدارة الأعمال وما يرتبط بها من ثقافة التعاملات التجارية وبخاصة مع المنشأت الألمانية وذلك عن طريق معاهد ومؤسسات تدريب وإستشارات ألمانية.

وسيتم تنفيذ عدد من الدورات التدريبية، وبياناتها على النحو التالي:

1- إعداد وتنفيذ 1 دورة تدريبية موجهه خصيصاً لصالح المنشأت الصناعية بقطاع الصناعات الدوائية.

2- إعداد وتنفيذ 1 دورة تدريبية موجهه خصصياً لصالح المنشأت الصناعية بقطاع الصناعات الغذائية.

3- إعداد وتنفيذ 1 دورة تدريبية لصالح المنشأت الصناعية من القطاعات الصناعية المختلفة.

مع الأخذ في الإعتبار أن لجنة إختيار المُترشحين سوف تنعقد أسبوعياً وذلك إعتباراً من تاريخ هذا الإعلان و حتى تمام إستكمال عدد المُترشحين طبقا لعدد الفرص المتاحة للمنشأت المصرية.

وحال الرغبة في التقديم، يرجى ملء طلب الاشتراك الخاص بالبرنامج إلكترونياَ وإرفاق كافة المستندات وإرسالها عبر البريد الإلكتروني   
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements