رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجارية القاهرة ترفع توصيات النهوض بالصناعة إلى الاتحاد العام للغرف التجارية

الغرف التجارية
الغرف التجارية

اكد الدكتور عبد العزيز السيد،  رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة  القاهرة  التجارية، ان خلال اجتماع الشعبة الاخير تم الخروج بمجموعة من التوصيات اللازمة لمواجهة مشكلات الثروة الداجنة.


واوضح"رئيس الشعبة" فى تصريحات خاصة، ان  الشعبة سوف ترفع هذه التوصيات الى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية للنظر بها والاخذ بها للنهوض بصناعة الثروة الداجنة.


واشار" رئيس الشعبة" الى ان تأسيس شركة مساهمة للعاملين فى قطاع الدواجن للتدخل وقت الازمات التى قد تحدث وتؤدى الى رفع الاسعار او قلة المعروض سوف يكون لها تاثير ايجابى على الصناعة المحلية.

 

 

وقال علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن منافذ البيع الخاصة بمبادرة «ما يغلاش عليك» شهدت إقبالاً خلال الفترة الأخيرة، ونتوقع زيادة حجم المبيعات خلال الأسابيع المقبلة خاصة مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، وزيادة عدد الشركات والتجَّار والصنَّاع الراغبين في الانضمام للمبادرة. 

وأشار إلى أنه سيتم الاستفادة من هذه التجربة الثرية في اقتراح العديد من المبادرات الأخرى التي تسهم في تحريك عجلة التجارة والصناعة، بما يساعد في تعظيم القدرات الإنتاجية والحفاظ على العمالة، بل وتوفير فرص عمل جديدة.

ولفت أحد كبار التجار المشاركين في المبادرة، إلى حرص التجار والصناع على الانضمام للمبادرة التي تساعد في زيادة حجم المبيعات خاصة في ظل الخصومات التي تصل إلى 20% على السلع المعمرة وغير المعمرة وتجذب العديد من المواطنين، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة إضافة منتجات جديدة لقائمة المعروضات، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية