رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بلاك فرايدي | 30% خصومات على الأجهزة الكهربائية في عروض الجمعة البيضاء (صور)

فيتو

قدمت محلات الأجهزة الكهربائية اليوم الجمعة، في مول العرب، خصومات وعروضا كبيرة، وذلك بالتزامن مع حول الجمعة البيضاء، حيث تراوحت الخصومات ما بين 10% إلى 30%.


بلاك فرايدي.. توافد المواطنين على المولات للاستفادة من عروض الجمعة البيضاء (صور)

كما طرحت بعض محال الأجهزة الكهربائية بمول كايرو فستيفال عروضا بمناسبة الجمعة البيضاء لاختيار مشترين بشكل عشوائي ومنحهم هداية شاشة تليفزيون.

ويذكر أن تكون الجمعة البيضاء دومًا هي آخر جمعة في شهر نوفمبر من كل عام، وتعرف كذلك بالجمعة السوداء في العديد من الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة، وخلال العام الجاري، ستكون الجمعة البيضاء في يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر المقبل.

وتقوم المتاجر الكبرى، سواء المتاجر الموجودة في كل مكان حول العالم مثل أديداس وإتش إم وزارا وغيرها، أو حتى المتاجر الإلكترونية من أمثال أمازون وسوق وعلي بابا وجوميا وغيرها، سواء داخل مصر أو خارجها، بتقديم الكثير من عروض التخفيض غير المسبوقة، بهدف تشجيع العملاء على الشراء خلال هذا اليوم.

وينتظر الكثيرون الجمعة البيضاء للاستفادة من تخفيضات وعروض المتاجر الإلكترونية التي تشارك فيها، مثل جوميا مصر، وسوق كوم ونون وغيرها من المتاجر، والتي تبدأ قبل يوم عيد الشكر بيوم واحد، لتكون متزامنة مع بداية شراء الهدايا الخاصة بأعياد الميلاد.
Advertisements
الجريدة الرسمية