Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بدء تسليم المرحلة الرابعة لشقق سكن مصر بحدائق أكتوبر فبراير المقبل

اقتصاد شقق سكن مصر
شقق سكن مصر

محمود يونس

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر عن البدء فى تسليم المرحلة الرابعة من وحدات سكن مصر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي تضم نحو ٥٧٦ وحدة سكنية بدءا من يوم 7 شهر فبراير المقبل ويحتوى المشروع على مساحات خضراء وحديقة مركزية على مسطح ٤ أفدنة جار تخطيطها وخدمات متنوعة.

وأكد الجهاز أن مشروع سكن مصر يشمل إنشاء وحدة صحية لتوفير الرعاية الصحية الأولية والطبية للأسرة ومدرسة للمراحل التعليم المختلفة للطلاب وتنفيذ سوق تجارى لتوفير السلع واحتياجات السكان وحضانة للأطفال جاهزة للتشغيل حاليا بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأوضح بأن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر بدأ من قبل لأول مرة فى توزيع تلك الوحدات خلال المرحلة الأولى خلال شهر نوفمبر الماضى من عام 2020، فى تسليم 572 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر بمنطقة 207 عمارات بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي.


 وقال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه على العميل الفائز بالوحدة التوجه إلى البنك، وسداد مبلغ دفعة الاستلام، واستلام الجواب من البنك موجه للشئون العقارية بمقر جهاز المدينة، لمعاينة واستلام وحدته.

وتابع بأن الجهاز مستمر فى تسليم الوحدات لكل الحاجزين فى المشروع وهو من المشروعات المهمة فى مدينة حدائق أكتوبر والتى تضم جميع أنواع الإسكان المتوسط والمتميز ومنها دار مصر والإسكان الاجتماعى والإسكان القومى وعدد كبير من الكمبوندات النموذجية ذات الشكل الجمالى المتميز فضلا عن وجود الإسكان القومى ومناطق التى بيتك والقطع المميزة ومشروع الـ209 وغيرها من المشروع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements