رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محمد قطب: «مباشر» تستهدف تقديم منتجات استثمارية جديدة

فيتو

كشف محمد قطب، العضو المنتدب ورئيس الاستثمارات العالمية لشركة «مباشر» لإدارة الأصول، أن الشركة تستهدف تقديم منتجات استثمارية جديدة بالأسواق المختلفة، خاصة بعد النجاح الكبير في جذب مؤسسات محلية خلال فترة عمل وجيزة تقل عن عام.


وأشار «قطب»، خلال المائدة المستديرة التي نظمتها «فيتو» لقيادات «مباشر» للخدمات المالية، إلى أن اسم «مباشر» الكبير وخبرة فريق العمل وتقديم أداء متميز وخدمة خاصة للعملاء، هي الأسس التي سيرتكز عليها قطاع إدارة الأصول؛ للوصول إلى مصاف الكبار في مصر والمنطقة العربية خلال خمس سنوات من الآن.

تجدر الإشارة، إلى أن «قطب» كشف في تصريحات سبق ونشرتها «فيتو»، عن أن قطاع إدارة الأصول بـ«مباشر» يستهدف في المقام الأول التحول لبنك استثمار عالمي.

يذكر أن «قطب» حاصل على شهادة «CPM» كمدير محافظ معتمد منذ عام 2002، ولديه خبرة إقليمية تصل إلى 18 عاما في مجال إدارة الأصول بمنطقة الشرق الأوسط، وعمل على إدارة العديد من المحافظ والصناديق الاستثمارية المحلية والإقليمية في شتى مجالات الاستثمار سواء الأسهم أو الاستثمارات في أدوات الدخل الثابت، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من Eslsca Business School- Paris.
Advertisements
الجريدة الرسمية