رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتهاء حجز شقق الإسكان الاجتماعي والمتوسط بعد 4 أيام

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي
4 أيام وينتهى بعدها الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط ضمن مبادرة الرئيس لتوفير وحدات سكنية كاملة التشطيبات.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قد فتحت باب التقدم لحجز 1011 وحدة سكنية بـ 5 مدن جديدة، وهي: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – رشيد الجديدة)، على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان.


وأوضحت أجهزة المدن الجديدة أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز "Online"، على أن يقوم العميل بسداد مبلغ 50 ألف جنيه "مقدم حجز" مع وجود أنظمة سداد ميسرة، وأتاحت كافة المعلومات الخاصة بشروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان، وموقع الهيئة .

وتولت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح الـ1011 وحدة سكنية، وهي: 447 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من (63م2: 125م2) من حصة الهيئة بمشروعات ("أرابيا" بمدينة القاهرة الجديدة – "الياسمين" بمدينة 6 أكتوبر – "السويفي" بمدينة العاشر من رمضان – "بندر الربيع" بمدينة العبور)، و564 وحدة سكنية بمشروع "الإسكان المتميز" ذي الطابع الساحلي بمدينة رشيد الجديدة بمساحات تتراوح من (90م2 : 93م2).
Advertisements
الجريدة الرسمية