رئيس التحرير
عصام كامل

«المواد الغذائية»: استمرار العمل في عطلة عيد الفطر

السلع -صورة ارشيفية
السلع -صورة ارشيفية

قال جلال معوض عمران، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، إن المحال والسوبر ماركت والعاملين في مجال تجارة المواد الغذائية سيعملون خلال الاعياد واحتفالات عيد الفطر، مشيرا إلى أن بعض التجار يغلقون المحال لكن بشكل محدود في أول أيام العيد بينما النسبة الأكبر تمارس عملها بشكل طبيعى.


وأشار "عمران" في تصريحات خاصة، اليوم السبت، إلى أن الإقبال يرتفع في الاعياد والمناسبات على «الكانزات والشيبسى والايس كريم» والتي يقبل عليها الأطفال، بينما يستمر السحب على المواد الغذائية الاخرى بصورة عادية وطبيعية جدا.

من جانبه، أكد أشرف حسنى عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية، أن أغلب محال البقالة الصغيرة تعمل في جميع أنحاء الجمهورية في الأيام الأولى من العيد أملا في تحقيق بعض الأرباح والانتعاش في المبيعات في هذه الأيام تعوض حالة الركود التي تسيطر على الأسواق في الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

وألمح إلى أن تجار البقالة «والسوبر ماركت» يعملون بكامل طاقتهم في الأعياد والموسم لأن السلع والمنتجات الغذائية تعتمد على سرعة ومعدل دوران راس المال الذي يحقق الربح للتجار، لافتا إلى أن المحال ستعمل بشكل طبيعي.
الجريدة الرسمية