رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المجتمعات العمرانية توافق على طرح ملعب خماسي بدمياط الجديدة

رئيس جهاز دمياط
رئيس جهاز دمياط


أعلن المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافقت على طرح الملعب الخماسى بمركز الحى الخامس بمدينة دمياط الجديدة، بنظام حق الانتفاع لمدة ثلاث سنوات.



وأوضح رئيس الجهاز أن المساحة الإجمالية GA الخاصة بالملعب حوالى 4000 متر مربع، F. P لكافة المنشآت المنفذة بالموقع العام للملعب 2000 متر مربع شامل مبنى الخدمات والمدرجات.

 
وأضاف رئيس الجهاز أن قيمة التأمين (79121)جنيه، والسعرالتقديرى لإجمالى قيمة الانتفاع السنوى (791205) جنيه.

 
وأشار رئيس الجهاز إلى أن الاشتراطات تتضمن زيادة مقابل الترخيص بالانتفاع السنوى بنسبة 10% سنويا، ويحرر عقدا بين الهيئة والمنتفع يتضمن جميع الالتزامات والحقوق للطرفين، ويكون تسليم الأرض أو الوحدة بعد تقديم التأمين النهائى وإبرام العقد، وسداد مقابل الانتفاع عن السنة الأولى، ويبدأ حساب مدة الانتفاع من تاريخ التسليم مؤكدا أن الحالات التى يتم إلغاء الترخيص بالانتفاع هى بناء على طلب المرخص له، أو عدم البدء فى ممارسة النشاط خلال المهلة المحددة، أو عدم سداد مقابل الانتفاع السنوى خلال ثلاثة شهور من تاريخ الاستحقاق، أو إشهار إفلاس المرخص له، أو مخالفة أي شرط من شروط التخصيص، أو إحداث تلوث أو ضوضاء أو تكدس مرورى بالمنطقة، وفى جميع هذه الحالات يصبح التأمين النهائى من حق الهيئة.

Advertisements
الجريدة الرسمية