رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القابضة للمياه: سحب تجمعات الأمطار بالقاهرة والجيزة | صور

سحب تجمعات الأمطار
سحب تجمعات الأمطار
تابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، جهود شركتى الصرف الصحي بالقاهرة والجيزة، لسحب تجمعات المياه، نتيجة سقوط الأمطار على عدد من المناطق، صباح اليوم، لمدد متفاوتة.


وقال المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه تم الانتهاء من سحب تجمعات المياه، بمعدات وأفراد الشركة، وذلك بكافة المحاور الرئيسية، ومنها: "المتحف المصري الكبير  - طريق الكورنيش – وحي الوراق ".

وأجرى المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، جولة بمناطق مدينة نصر، ومصر الجديدة؛ لمباشرة أعمال سحب المياه والتأكد من عدم وجود أي تجمعات لها.





وكانت محافظة القاهرة شهدت سقوط أمطار خفيفة على مناطق " الميرغني - شارع الثورة - طريق النصر - روكس – الحجاز- " دون حدوث أى تجمعات، مع انتشار وتمركز معدات الشركة منذ مساء الأمس بإجمالي 120 سيارة كسح وبدالة.

كما أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، استمرار رفع حالة التأهب والاستعداد بالشركات التابعة فى المحافظات، والمتابعة الدقيقة للبيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

وأشار رئيس الشركة القابضة، إلى متابعة غرفة العمليات والطوارئ بالشركة جهود الشركات التابعة بمختلف المحافظات في نزح مياه الأمطار والتعامل فورا مع أي تجمعات، بالإضافة إلى التنسيق المستمر مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وكافة الأجهزة التنفيذية، في إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضحت الشركة القابضة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، صباح اليوم، على صعيد محافظة الإسكندرية، على طريق الكورنيش دون حدوث أي تجمعات للمياه،  كما تعاملت الشركة بمعداتها مع تجمعات المياه بمناطق "مدخل عبد القادر - كارفور - الجراري".

وأجرى اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية جولة لمباشرة أعمال سحب المياه والتأكد من عدم وجود أى تجمعات لها.
وذكرت الشركة القابضة، أن محافظة القاهرة شهدت سقوط أمطار خفيفة على مناطق " الميرغني - شارع الثورة - طريق النصر - روكس - الحجاز" دون حدوث أى تجمعات، مع انتشار وتمركز معدات الشركة منذ مساء الأمس بإجمالي 120 سيارة كسح وبدالة.
Advertisements
الجريدة الرسمية