Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السجائر حلال وتعالج كورونا.. شعبة تجار الأدخنة ترد

اقتصاد السجائر
السجائر

نادر سلامة

نفى محمود لولو، رئيس شعبة تجار الأدخنة بغرفة القاهرة التجارية، التصريحات المنسوبة له بفوائد التدخين وإمكانية علاجه لفيروس كورونا والزهايمر وغيرها من الأمراض.

وقال رئيس الشعبة فى تصريحات خاصة: "لا يمكن أن أفتي بأن السجائر حلال أو أتحدث عن كونها تعالج الأمراض والتصريحات المنسوبة لي بهذا الشأن غير صحيحة".

وأوضح "رئيس الشعبة" أن وزارة الصحة هى الجهة المنوطة بإصدار التعليمات حول السجائر وأضرارها بينما الشعبة لا يمكن أن تتدخل فى هذا الأمر، كما أن الشعبة لا يمكن أن تفتى بأن السجائر حلال ومفيدة للصحة مضيفا: "الكلام المنسوب على لسانى غير دقيق وغير منطقى".

وأشار "رئيس الشعبة" إلى أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية لملاحقة المتسببين فى انتشار تلك التصريحات نظرا لأنها غير صحيحة.

وكان قد تم تداول بعض التصريحات المنسوبة لرئيس الشعبة محمود لولو يقول خلالها «مفيش حاجة تطلع من الأرض إلا ولها فايدة»، مضيفا أن السجائر حلال؛ لأنها نبات يزرع في الأرض.. ولها فوائد كثيرة منها أنها تقضي على فيروس كورونا ومرض الزهايمر، وتعالج التوتر العصبي وتسوس الأسنان وتحسن المزاج العام، وتجعل القوام ممشوق، وتعطى فرصة كبيرة للنجاة من أمراض القلب»، بحسب التصريحات المنسوبة له.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements