Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الإسكان الاجتماعي: توفير شقق بمدينة العلمين الجديدة بسعر 200 ألف جنيه

اقتصاد 3c1238a4e3
مدينة العلمين الجديدة

محمد طاهر أبو الجود

أكدت مي عبد الحميد الرئيس التفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن مدينة العلمين الجديدة ليست مقتصرة على الأغنياء فقط كما يتردد، وبها وحدات سكنية لكل الشرائح الاجتماعية.


أسعار شقق العلمين الجديدة

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة "الحياة": أن هناك وحدات سكنية بمدينة العلمين الجديدة سعرها يتراوح ما  بين 200 إلى 450 ألف جنيه.

ولفت إلى أنه المنتظر إطلاق مبادرة بفائدة 3% على 30 عاما على الوحدات السكنية خلال أيام وتتضمن شروط التعاقد أن يكون سن المتقدم  20 لـ50 سنة.

بيع مراحل من مشروع الحي اللاتيني

ووقعت هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان بروتوكول تعاون مع الشركة السعودية المصرية لبيع مراحل من مشروع الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة.

وقال المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، بأن هذا التعاون بشراكة استراتيجية مع هيئة المجتمعات العمرانية، بعد نجاح تسويق مشروع "صواري" بالإسكندرية الذي بلغت قيمته البيعية 6.5 مليار جنيه.

فتح باب الحجز في المرحلة الأولى

وصرح الطاهر بأنه تم فتح باب الحجز في المرحلة الأولى من المشروع، والتي من المتوقع تسليمها عام 2023، مشيراً إلى الإقبال الكبير على الشراء في المشروع.

وأوضح الطاهر أن المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ ملياري جنيه خلال 2021، مؤكداً أن القيمة الاستثمارية للمشروع تعد الأفضل على الإطلاق مقابل السعر في واحدة من أجمل مدن العالم وهي مدينة العلمين الجديدة، فضلا عما يوفره المشروع من فرص اقتصادية جذابة تتمتع بالاستدامة، وجودة الحياة، مع مراعاة تحقيق التوزيع المثالي للأنشطة.

الأهمية الكبرى لمشروع الحي اللاتيني

وأشار الطاهر، إلى الأهمية الكبرى لمشروع "الحي اللاتيني" في تصدير العقار ودعم الاقتصاد الوطني، موضحاً أن هناك حالة من الإقبال الكبير على الشراء فى المشروع سواء من المصريين أو الأشقاء العرب والأجانب، نظرا لما تتمتع به هيئة المجتمعات العمرانية من مصداقية كبيرة لدى المستهلك.                                                   
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements