رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار تسليم المرحلة الرابعة لـ"سكن مصر" بحدائق أكتوبر حتى 14 مارس

شقق سكن مصر
شقق سكن مصر
بدأ جهاز حدائق أكتوبر اليوم تسليم الدفعة الرابعة لعدد إجمالي 576 عمارة لمشروع سكن مصر ويستمر عمليات التسليم للوحدات حتى 14 مارس المقبل.

وأكد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر في تصريحات له اليوم أن مشروع سكن مصر من المشروعات الإسكان المتوسط وجار الانتهاء من 207 عمائر و228 عمارة في ذات المشروع حيث الوحدات كاملة التشطيبات الداخلية والخارجية وقريبة من سوق الجملة وطريق الواحات ومول مصر لافتا إلى توفير الخدمات الوحدات الصحية والأسواق التجارية وتنفيذ حضانة ومدرسة للمراحل التعليم المختلفة.


وقال إنه تم تسليم غالبية الوحدات السكنية لمشروع دار مصر البالغة نحو 7 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيبات بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتابع أن مدينة حدائق أكتوبر تتميز بأكبر مشروع الإسكان الاجتماعي في عمارات 1185 وتتضمن 26 ألف وحدة سكنية ويوجد فيها إنشاء قسم شرطة رابع أكتوبر وسجل مدني وعدد من الحضانات والمدارس والوحدات الصحية و645 عمارة وهو المشروع الأكبر الثاني، وفي السياق ذاته اجتمع المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز حدائق أكتوبر مع الشركات المسؤولة عن الإسكان الاجتماعي حيث تناول الاجتماع الوقوف على آخر المستجدات داخل مشروعات الإسكان الاجتماعي والانتهاء من المشروعات.

وتناول الاجتماع جانب من المشكلات التي تقف حائلا للانتهاء من المشروعات وتذليل العقبات لتسليم المواطنين بشكل سريع ودقيق.

وأشار المهندس محمد مصطفى أن على جميع الشركات التي تعمل في مواقع الإسكان الاجتماعي أن تعمل بشكل قوي وسريع  لتسليم المواطنين.

وأكد مصطفى أن مشروعات الإسكان الاجتماعي هدف أساسي لي للانتهاء منها على أكمل وجه وبشكل يحترم آدمية المواطن من تركيبات  داخل الشقق وشكل حضاري من الزراعة.

وحضر الاجتماع كلا من المهندس ياسر عبد الحليم نائب رئيس جهاز حدائق أكتوبر والمهندس محسن يسري معاون رئيس الجهاز الإسكان والمهندس مصطفى سيد معاون رئيس الجهاز مدينة حدائق أكتوبر.
Advertisements
الجريدة الرسمية