رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار إغلاق موقع «أيادي» وسط تجمد نشاط أعضاء مجلس إدارتها


واصلت شركة "أيادي" للاستثمار والتنمية إغلاق موقعها الإلكتروني، مبررة ذلك باستمرار إجراء تعديلات على الموقع http://ayadyegypt.com.

وفي ذات السياق تسود حالة من الهدوء التام وتوقف النشاط بين أعضاء مجلس إدارة الشركة والذي يضم في عضويته كلا من أسامة صالح وزير الاستثمار السابق، والمهندس هانى محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية الأسبق، وهانى سيف النصر رئيس بنك الاستثمار العربي، وعبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي، ومحمد أبو اليزيد العضو المنتدب لشركة القاهرة للاستثمار، والمهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وحسام فريد رئيس جمعية شباب رجال الأعمال.


وأعلنت الشركة عبر موقعها في وقت سابق بأنها ستتلقي أفكار المشروعات المقترحة في مختلف المجالات وطلبات التوظيف وأي استفسارات أخرى، مؤكدة أنه سيتم إعداد دراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات المقترحة، بالتزامن مع مطلع النصف الثاني من العام الجاري.

وفي تصريحات لأشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، قال إن الشركة انتهت من إعداد دراسات الجدوى لثلاث مشروعات كبرى، سيبدأ تنفيذها خلال الربع الأول من العام الجاري، مؤكدًا أن المواطنين سيشعرون بتحقيق نتائج إيجابية ملموسة على أرض الواقع بحلول شهر مارس 2015.

فيما أكد أسامة صالح رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات له، بإن شركة "أيادي" سيكون لها دور كبير من خلال إقامة المشروعات التنموية بمختلف المحافظات، ومن ثم توفير فرص عمل ملائمة للشباب.

وسبق أن صرح صالح أيضا بأن الشركة ستوقع 3 اتفاقيات خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي عقد بشرم الشيخ، مشيرا إلى أن الاتفاقيات سيبدأ تنفيذها خلال أيام من توقيعها.

الجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق الشركة في ديسمبر الماضي، وكانت الحكومة قد أطلقت شركة أيادى للاستثمار تحت شعار "يلا نشتغل"، برأس مال 10 مليارات جنيه، بهدف تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتوفير فرص عمل للشباب، وتساهم الحكومة فيها بنسبة 20%، مقابل 80% للقطاع الخاص، وتخطط الشركة لتوفير نصف مليون فرصة عمل في جميع المحافظات خلال السنوات الأولى من إطلاقها.
Advertisements
الجريدة الرسمية