Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اجتماع بين "مستثمرى أكتوبر والمستفيدين بمشروع الـ150 فدانا لسرعة إنجازه خلال 2021

اقتصاد محمد خميس شعبان
محمد خميس

جمال عبدالناصر

كشفت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بقيادة الدكتور محمد خميس شعبان عن مجموعة من الخطوات الجدية لإنجاز مشروع الإسكان الخاص بالجمعية فى مدينة حدائق أكتوبر على مساحة 150 فدان تمهيدا للانتهاء منه خلال العام المقبل.

وقال الدكتور محمد خميسي شعبان خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية مع المستفيدين ظهر اليوم، الثلاثاء بأنه تم الإنتهاء من طرح مناقصات مشروعات الكهرباء بالمدينة وفض المظاريف المغلقة حيث تم تقسيم مشروعات الكهرباء إلى 3 مناقصات الأولى للتوريدات والثانية للتركيبات والثالثة للأعمال المدنية وسيتم توقيع العقود للبدء خلال الأسبوع المقبل مع الشركات المنفذه لأعمال الكهرباء للبدء فى التنفيذ خلال ديسمبر القادم.

كما تم وضع خطط نهائية لإستكمال أعمال الصرف الصحى والمياه بالمشروع بالكمال لسرعة إنجازها، كما تم عمل عقود الصيانة للمياه، وشدد مجلس إدارة الجمعية على ضرورة الإلتزام بألوان الواجهات الخاصة بالعمائر، بالإضافة إلى التعقاد مع الأستاذ محمد فودة كمستشار قانونى للمشروع بالكامل.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية بأنه تم الإنتهاء من 90% من مشروع الـ 150 فدان ومتوقع الإنتهاء من كافة أعمال البنية التحتية والكهرباء خلال عام بل وتسليم المراحل الأولى من تلك الأعمال خلال 3 أشهر.

من جانبه شدد الدكتور وائل الخولى نائب رئيس الجمعية على أنه سيتم البدأ فى  تنفيذ واستكمال أعمال البنية التحتية بالعمائر التى تم الإنتهاء من تنفذيها لسرعة تسليمها إلى مالكها لمن يرغب فى السكن بالمنطقة.
ويسابق مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر الزمن فى إنجاز المشروعات الخدمية والتجارية بالمدينة وإنشاء شركة لطرحها خلال الأسابيع المقبلة كما يدرس إنشاء نادى رياضى كبير بالمدينة السكنية لخدمة السكان.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements