الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

"اتحاد المستثمرين " يناشد العليا للانتخابات السماح باستمرار التصويت حتى آخر ناخب

اقتصاد
جانب من عملية التصويت علي انتخابات الرئاسة

جمال عبدالناصر


ناشد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين اللجنه العليا للانتخابات إصدار تعليمات إلى كافه اللجان الانتخابيه باستمرار التصويت في اللجان لحين ادلاء آخر منتخب موجود داخل اللجان بصوته، وذلك تصويبا للاخطاء التي ارتكبت في اليوم الأول في بعض اللجان والتي امتنعت عن استمرار التصويت بعد الساعه العاشره مساء.اضافة اعلان


جاء ذلك في بيان أصدره الاتحاد صباح اليوم، تضمن الإشارة إلى أن الاتحاد مهتم بحث العمال في كافه المدن الصناعيه على مستوي الجمهورية بممارسه حقوقهم الدستوريه والادلاء باصواتهم الانتخابيه، وفي نفس الوقت متابعه سيرالعمليه الانتخابيه في إشارة إلى أن الاتحاد عقد اجتماعا قبل العملية الانتخابيه بأيام حضره جميع رؤساء جمعيات المستثمرين اتفق فيه على أن تسهل المصانع ادلاء العمال باصواتهم في الانتخابات ،وفقا لظروف كل مصنع.

واقترح أن يتم منح العمال اجازه يوم للادلاء باصواتهم، أو أن يوجه العمال لإجراء الانتخابات بنظام الاجازه التبادليه بان يحصل 50% من العمال على اجازه في اليوم الأول لللانتخابات ويحصل النصف الثاني على اجازة في اليوم التالي.

من جهه أخرى اعد الاتحاد غرفه عمليات لمتابعه سير العملية الانتخابيه برئاسة اللواء عزت العيوطي مدير الاتحاد، وتلقي شكاوى مشاكل العمال وأصحاب المصانع.

ولم يسجل الاتحاد أي شكوي من العمال بالمدن الجديدة على مستوي كافه المحافظات في اليوم الأول للانتخابات وحتى اعداد هذا البيان، تفيد امتناع أي صاحب مصنع بالمدن الجديدة عن السماح للعمال للادلاء باصواتهم، حيث تاكد لغرفه العمليات من خلال متابعتها مع رؤساء جمعيات المستثمرين التزم جميع المصاتع بالمقترحات التي قدمها الاتحاد لتسهيل ادلاء العمال باصواتهم، حيث كانت الشكوي الوحيده هي امتناع اللجان السماح للمنتخبين للتصويت بعد الساعه العاشره مساء في اليوم الأول.. وهي الشكوي التي تكررت على وجه الخصوص في اللجان بمحافظات الصعيد.