رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إغلاق 6 معامل للتحاليل الطبية ومركزا للعلاج الطبيعي بدون ترخيص في بني سويف

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك
قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن حملات جهاز حماية المستهلك على الأسواق بالتعاون مع إدارة العلاج الحر ومباحث التموين وإدارة التفتيش الصيدلي اليوم أسفرت عن تحرير محضرين ضد أحد معارض السيارات لعدم الإعلان عن الأسعار و أحد المحال التجارية لعدم إصدار فواتير قانونية طبقا لقانون حماية المستهلك في محافظة الفيوم.


ومن جهته قال أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك أن فرع الجهاز بمحافظة بني سويف أغلق 6 معامل تحاليل طبية لعدم وجود تراخيص وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية ومكافحة العدوى والتخلص الصحي من النفايات كما تم غلق مركز للعلاج الطبيعي يعمل دون ترخيص، وفي محافظة سوهاج وكفر الشيخ تم ضبط 4 مخازن تعمل بدون ترخيص. 

وأضاف حسام الدين أن فرع الجهاز بمحافظة القليوبية قام بالمرور على المحال التجارية وتوزيع سياسة الاستبدال والاسترجاع، وتم تحرير محاضر ضد بعد المحال التجارية المخالفة لعدم إصدارها فواتير قانونية طبقا لقانون حماية المستهلك.

كما أكد حسام الدين أن الجهاز لن يتوانى عن جهوده في ضبط الأسواق وحفظ وصون حقوق المستهلك في كافة المجالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
Advertisements
الجريدة الرسمية