Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسعار المراوح بجميع أنواعها داخل السوق المحلي

اقتصاد مراوح
أسعار المراوح

نادر سلامة

ننشر أسعار المراوح مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة مما يرفع الطلب على هذه السلعة.

وسجلت أسعار المراوح بأنواعها المختلفة في الأسواق خلال الشهر الجارى الاتى:

مروحة سقف 3 ريشة 5 سرعات بسعر 269 جنيه

مروحة حائط 18 بوصة 5 ريشة ضمان سنة بسعر 249 جنيه

مروحة ستاند 18 بوصة  3 ريشة بسعر 389 جنيه 

مروحة ستاند 18 بوصة 5 ريشة بسعر 475 جنيه 

مروحة حائط 18 بوصة 3 سرعات بسعر 359 جنيه 

مروحة سقف 56 بوصة 5 سرعات ابيض اللون 369 جنيه 

مروحة 18 بوصة 4 ريشة 777 جنيه. 

وأعلن المهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن مبادرة أهلا رمضان لتخفيض الأسعار على مجموعة السلع الغذائية الأساسية، ستشمل طرح المنتجات الغذائية الخاصة بعيد الفطر المبارك. 

ومن المقرر طرح تلك المنتجات فى المنافذ الخاصة بعروض أهلا رمضان بدءا من الأسبوع المقبل بتخفيضات تتراوح بين 15 و30% فى جميع المحافظات.

وقال العربي إنه تم الاتفاق مع الموردين على طرح علب (مختلفة الأحجام) فى جميع المنافذ الخاصة بالمبادرة وذلك لتلبية احتياجات المواطن.

وأوضح أن السلاسل التجارية ستستمر فى خفض هامش الربح على مجموعة من السلع الأساسية تتجاوز 40 سلعة لتحقيق استقرار فى الأسعار، بالإضافة إلى عدد من المبادرات الجماعية والفردية بالتعاون مع الموردين لتقديم عروض مخفضة أثناء الشهر. 

وأضاف رئيس اتحاد الغرف التجارية أنه تم تنظيم نحو 118 منفذا بجميع أنحاء الجمهورية، بخلاف المعارض الرئيسية، مؤكدا مشاركة أكثر من 200 مورد من صانع ومستورد للسلع الرمضانية متضمنة الألبان ومنتجاتها، والبقول والحبوب، والمجمدات من لحوم ودواجن وأسماك، والزيوت والسمن والسكر.

وحول حركة الأسعار واستقرار الأسواق، أوضح العربى أنه تلقى تقريرا من غرفة عمليات الاتحاد العام للغرف التجارية لمراقبة الأسواق، كشف عن ارتفاع طفيف فى أسعار السلع خارج منافذ «أهلا رمضان» خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان نتيجة ارتفاع حجم الطلب بغرض التخزين بما رفع من معدلات السحب اليومى وكان له أثر على ارتفاع الأسعار خارج منافذ مبادرات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements