Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسعار الرنجة والفسيخ فى عيد الفطر المبارك

اقتصاد الرنجة والفسيخ
الرنجة

نادر سلامة

ننشر أسعار الرنجة والفسيخ مع حلول إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يحرص عدد كبير من الاسر على تناوله فى ايام العيد.


تناول الرنجة والفسيخ فى العيد من العادات التى يحرص عليها الكثير من المصريين بعد الخروج من شهر رمضان والتى يكثر خلالها تناول اللحوم والاكلات الدسمة مما يجعل المصريين يفضلون الاقبال على تناول الرنجة والفسيخ.

فيلية رنجة بالزيت بسعر 34.25جنيه
فسيخ فيليه بدون راس او امعاء بيعر 150 جنيه وزن 650 جرام
رنجة سايب هولندى كيلو بسعر 35جنيه
رنجة سوبر فاكيوم كيلو بسعر 1 كجم بسعر 50.45جنيه
رنجة سايب نرويجى وزن بسعر 33.50 جنيه

وتأتي إجازة عيد الفطر في مصر 2021، وسط قرارات حكومية بغلق المحال التجارية والمطاعم والمولات بدءًا من الساعة 9 مساء، مع استمرار خدمة توصيل الطلبات للمنازل الديلفري والتيك أواي للمطاعم لما بعد الـ9 مساء.

وقررت اللجنة الحكومية العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا حظرا كاملا لأي تجمعات أو احتفالات أو مؤتمرات، مع غلق المتنزهات والشواطئ العامة والحدائق بشكل كامل.

وشدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي، إنه تم تحرير مليون و750 ألف غرامة على المواطنين بسبب عدم ارتداء الكمامة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الحكومة ستوفر عشرات الملايين من الجرعات من لقاح كورونا حتى نهاية عام 2021.

وشدد مدبولي، أنه تم تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بتوفير مخزون الأكسجين في المستشفيات، مع وجود متابعة دورية كل ساعة لمنظومة الأكسجين على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن الحكومة اشترت كم هائل من المعدات لمواجهة أي طوارئ في المستشفيات.

وتم التأكيد على حظر تنقل أتوبيسات الرحلات والحفلات الجماعية بين المحافظات، خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، مع تكثيف الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة تفشي فيروس كورونا في كافة المنشآت الفندقية، في الوقت الذي كشفت فيه وزارة السياحة عن تحرير محاضر ومخالفات لـ9 منشآت سياحية، خالفت قرار الحكومة بالإغلاق بشأن صالات الطعام في التاسعة مساء منذ بدء تطبيق قرار الحكومة في السادس من مايو الماضي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements