السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

" ZED" يفتتح مشواره اليوم أمام القناة في دوري القسم الثاني

رياضة أسامة نبيه
أسامة نبيه المدير الفني لفريق ZED

محمود درويش

يستضيف اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي ZED بقيادة أسامة نبيه المدير الفني، نظيره القناة في افتتاح مباريات الجولة الأولي لدوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة "الثانية". اضافة اعلان



وتقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بملعب نادي الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.


كما يلتقي في الجولة ذاتها الترسانة مع السكة الحديد، والداخلية مع النصر، ومنتخب السويس مع بورتو ، والمريخ مع النجوم، وبتروجيت مع كوكاكولا، وتأجلت مواجهتي جمهورية شبين مع سرس الليان والزرقا مع طنطا.


وكانت "ZED للاستثمار الرياضي" انطلقت؛ لتأسيس نادٍ رياضي ضخم في القاهرة تبعًا لأحدث المواصفات العالمية، ويتضمن المشروع المساهمة في تكوين "فريق الحلم"؛ لتعزيز صفوف المنتخبات المصرية في المراحل السنية المختلفة.


وستطلق الشركة العديد من الفرق الجديدة بمختلف الفئات العمرية في أكاديميات "زد إف سي"، والتي تتضمن 6 فرق تتراوح أعمارهم من بين مواليد عام 2008 حتى عام 2013، مقسمة على كل فريق، للوصول لأكبر قدر من المواهب ودعم المنتخبات الوطنية من خلال أفضل البرامج التدريبية.


ويهتم فرع النادي بالتجمع الخامس بالألعاب الأخرى غير كرة القدم وبه 9 ألعاب أخرى حيث تستهدف إدارة النادي تطوير و إعداد مواهب على أعلى مستوى للرياضة المصرية.


ويتكون مجلس إدارة نادي زد الجديد من - أُنسي ساويرس  رئيس مجلس الإدارة  وأحمد دياب  الرئيس التنفيذي .


وتضم قائمة الأعضاء كلا من  الإعلامي سيف زاهر  والكابتن حازم إمام  والكابتن أحمد حسن والكابتن أحمد حسام ميدو  والكابتن محمد زيدان والكابتن عماد متعب.