رئيس التحرير
عصام كامل

9 لاعبين تواجدوا في آخر مواجهة زملكاوية في أرض الجزائر

الزمالك
الزمالك
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء غد السبت، مباراة صعبة أمام المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الزمالك للفوز باللقاء للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.


ويدخل الزمالك اللقاء مدعما بكامل صفوفه وجاهزية كاملة من أجل الفوز خلال هذا اللقاء المهم، وكانت آخر مواجهة للزمالك في أفريقيا مع فرق الجزائر في 2019 أمام نصر حسين داي.

ويدخل الزمالك اللقاء وبه العديد من المتغيرات عن آخر مواجهة أمام الفرق الجزائرية في الجزائر سواء على مستوى اللاعبين الذين خاضوا هذا اللقاء أو الأسماء الجديدة في القائمة الموجودة في هذا اللقاء 
نرصدها من خلال التقرير التالي :
 
آخر مواجهة في الجزائر والتي كانت في السابع عشر من مارس في 2019 وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في دور المجموعات من الكونفيدرالية في الموسم الذي حقق فيه الزمالك اللقب.

وشهد اللقاء تواجد كل من جنش والنقاز والونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وساسي واوباما وزيزو وحميد أحداد وخالد بوطيب ، وكان على الدكة كل من عماد السيد ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز وكهربا وإبراهيم حسن وعمر السعيد.

مواجهة المولودية


مواجهة المولودية في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ستشهد وجود 9 لاعبين من المجموعة التي خاضت آخر مواجهة أو بمعنى أدق تواجدت في قائمة الفريق لهذه المباراة وهم، جنش حارس المرمى ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وزيزو وحميد أحداد.

وتواجد هؤلاء التسعة في قائمة الفريق الأبيض وشارك ثمانية لاعبين منهم واللاعب الوحيد الذي لم يشارك كان محمد عبد الغني وكان على دكة البدلاء.

لاعبون جدد


13 لاعبا لم يتواجدوا في آخر مباراة الزمالك على أرض الجزائر ويتواجدون مع الزمالك في هذه المباراة حيث لم يكونوا موجودين في آخر مباراة للزمالك على أرض الجزائر رغم أن منهم لاعبين قدامى.

ويأتي الحارسان ابوجبل وعواد علي هذه القمة ومعهما حازم امام واحمد عيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقة وإسلام جابر وأمام عاشور وشيكابالا وبن شرقي  وحسام أشرف مروان حمدي.
الجريدة الرسمية