رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

8 لاعبين من الأهلي تحت مراقبة البدري في لقاء الوداد المغربي

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

يستعد حسام البدري المدير الفني للمنتحب الوطني الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، لإعلان أسماء لاعبي الدوري المحلي المنضمين لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه أوائل شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون صيف 2021 .



وكشف مصدر مقرب من المدير الفني للمنتخب الوطني، أن البدري سيتابع مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، التي تجري أحداثها مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة من أجل حسم اختياراته النهائية داخل صفوف المارد الأحمر، المرشحة للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي توجو .

قائمة اللاعبين المحترفين بمعسكر المنتخب لمواجهة توجو

وأضاف المصدر لفيتو، أن هناك ما يقرب من 7 لاعبين داخل صفوف الأهلي، مرشحين بقوة للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل وهم: محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني وعمرو السولية وحسين الشحات ومروان محسن وأيمن أشرف، ويراقب البدري حمدي فتحي فى لقاء الليلة، وفى حالة ظهوره بفورمة فنية وبدنية طيبة سيكون اللاعب الثامن الذى يدعم صفوف الفراعنة من بين لاعبي الأحمر .

وكان محمد بركات مدير المنتخب الوطني، أكد فى تصريحات سابقة، أن حسام البدري اختار 40 لاعباً، للتواجد ضمن حسابات المنتخب فى أجندة نوفمبر المقبل، وأن الجهاز الإداري استخرج لهم جميعا تأشيرة سفر مع الفراعنة إلى توجو، تحسبا لوقوع إصابات بين اللاعبين، أو إصابة أي لاعب من الهيكل الأساسي للفراعنة بفيروس كورونا قبل السفر إلى توجو لمواجهة المنتخب التوجولي فى لقاء العودة يوم 17 نوفمبر المقبل .

وكان البدري أعلن أسماء 5 لاعبين محترفين الذين وقع عليهم اختيار الجهاز الفني للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي توجو وهم: محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا .

Advertisements
الجريدة الرسمية