رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

75 دقيقة.. حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بهدف ثان أمام الإنتاج

هدف الشحات
هدف الشحات

مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان باستاد الأهلي WE السلام، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأصبحت النتيجة تقدم الأهلي بهدفين مقابل لاشئ.


اظهار ألبوم



ونجح حسين الشحات فى تسجيل هدف الأهلي الثاني، فى الدقيقة 68، بعد أن راوغ أحد مدافعي الإنتاج وسدد الكرة صاروخية على يسار حارس الإنتاج أحمد يحيى. 

وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب النادي الأهلي، وشهدت الدقيقة الرابعة إنفراد محمود كهربا بمرمي الإنتاج الحربي، بعد تلقيه بينية رائعة من أليو ديانج، ولكنه تسرع فى تسديدها فى جانب الشباك مهدرا أول فرص الفريق الأحمر. 

اظهار ألبوم



وسدد كهربا المتألق تسديدة أخري خطيرة فى الدقيقة السابعة ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وأنقذ بدر بانون فرصة خطرة للإنتاج الحربي على مرمي الأهلي فى الدقيقة 13 وأبعد الكرة قبل الوصول لباسم مرسي المتحفز.

وبدأت المباراة تأخذ تأخذ منحي أخر بعد إنتهاء الربع ساعة الأول، بعدما إنتفض فريق الإنتاج الحربي هجومياً وبدأ فى مبادلة الأهلي الهجمات بشراسة، وتدخل الدفاع الأهلاوي والحارس محمد الشناوي لإنقاذ مرماهم من أكثر من هجمة خطرة.

وتصدت العارضة لتسديدة خطيرة من محمود كهربا، وشكلت تحركات مجدي أفشة خطورة بالغة على مرمي الإنتاج، بينما شكلت تحركات محمد سونوجو خطورة بالغة أيضا على مرمي محمد الشناوي.

واستمرت الإثارة والندية فى الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط، حتى أطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي النادي الأهلي، وأسفر الضغط الأهلوي عن هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 47 بأقدام علي معلول.

وشهدت الدقيقة 50 فرصة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق والتر بواليا، المنفرد بالمرمي ولكنه سددها بغرابة فو العارضة.

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب النادي الأهلي لإحراز هدف التعزيز، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق حسين الشحات بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس أحمد يحيى.

ودخل وليد سليمان بديلا لحسين الشحات وطاهر محمد طاهر بديلا لمجدي أفشة فى الدقيقة 73 لتنشيط الجانب الهجومي للأحمر. 

Advertisements
الجريدة الرسمية