رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7 - 1 النتيجة الكبرى في دوري القسم الثاني موسم 2020 -2021

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
شهد دوري القسم الثاني ، موسم 2020 -2021 ، عددا من النتائج الكبيرة وتسجيل عدد أهداف في مباراة واحدة بأكثر من مباراة خاصة مجموعة بحري والإسكندرية "المجموعة الثالثة" والمجموعة الأولى "مجموعة الصعيد".


7-1 النتيجة الكبرى 
وتصدرت نتيجة مباراة الحمام ضد الرجاء في ديربي مطروح بالجولة الأخيرة، النتيجة الأكبر هذا الموسم والتي أقيمت بين الفريقين في ختام المجموعة الثالثة علي الرغم من انسحاب فريق الرجاء قبل نهاية أحداث الشوط الثاني بـ 25 دقيقة.

الفوز بسداسية 
كما فاز فريق الفيوم علي طهطا بنتيجة 6-2 في مجموعة الصعيد كثاني أكبر النتائج  هذا الموسم ، كما حقق فاركو المتأهل للدوري الممتاز الفوز علي بيلا بنتيجة 6-1 ، في مجموعة بحري والإسكندرية.

الفوز بالخماسية
وانتهت أكثر من مباراة في دوري القسم الثاني بنتيجة 5-0، بعد فوز بلدية المحلة علي بيلا 5-0 في مجموعة بحري ، والإعلاميين علي قنا بنتيجة 5-0، وقنا علي شباب سمسطا بنتيجة 5-0 في مجموعة الصعيد، كما حقق فاركو الفوز علي دمنهور بنتيجة 5-1 في مجموعة بحري والإسكندرية.

ونظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وضمت كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

لائحة البطولة
ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول يصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه.

فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه. 

الفرق المتأهلة للدوري الممتاز
وتأهل إلى بطولة الدوري الممتاز موسم 2021 -2022، ثلاث فرق وهم فاركو عن المجموعة الثالثة وكوكاكولا عن المجموعة الثانية والشرقية للدخان عن المجموعة الأولى للمرة الأولى في تاريخ تلك الأندية للتواجد بدوري الأضواء والشهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية